اعتنقوا الاسلام بسبب هذه المشاهد العجيبة من غزة

اليوم راح نشوف فيديوهات عجيبة من غزة، انا بصراحة مندهش جدا من كمية الايمان والصبر والرضا والثبات واليقين عند اهل غزة، عند الصغار قبل الكبار.

هذه المشاهد من غزة، مشاهد حقيقية ليست تمثيل او افلام او اي كلام، حين نقول من غزة اذن هنشوف فيديوهات نستفيد منها ونتعلم منها كتير، لان رجال ونساء واطفال غزة علمونا معنى الرجولة والشهامة، معنى الجهاد في سبيل الله، والتضحية بكل شيء في سبيل الله.

انظروا الى هؤلاء الناس تصلى في وقت الحرب بالرغم من الدمار والخراب وهدم المساجد، بالرغم انه لا يتوفر ماء للوضوء، والجو برد، لكنهم مع ذلك حريصين جدا على الصلاة في اوقاتها، هذا درس لنا جميعا، ماهو عذرك لتأخير الصلاة، مشغول؟ هم بالتأكيد مشغولين اكتر منك في غزة ويكفى انهم في حرب ومافيها من رعب وعدم أمان وجوع وعطش.

هذه الناس اعلنت اسلامها بسبب مايحدث في غزة، ان كتير من الاجانب تأثروا بقوة ايمان اهل غزة وصبرهم على البلاء الشديد، وكل يوم بنشوف ناس جديدة بتدخل الاسلام، اعجابا بهذا الدين الذي يجعل من الانسان شخصا قويا صابرا راضيا، ناس كتير اتغيرت حياتها بسبب غزة ياريت تكون انت كمان واحد منهم.

شايفين الصور العجيبة دي؟، الصور دي لوحدها حكاية تحتاج الى حلقة خاصة، مشاهد بكاء جنود وعساكر الجيش الاسرائيلي، من اغرب الصور اللي ممكن محتاجه تأمل وتفكير عميق، تخيل ده حال الجيش الذي لا يقهر حسب كلامهم طبعا، شايفين كمية القهر والبكاء والفزع، تخيل ده حال الجيش الاسرائيلي اللي بيدعمه ويسانده اقوى دول العالم امريكا، اللي بتمده باقوى واحدث الاسلحة والصواريخ والطائرات، لكن مع ذلك كل ده لا يساوي شيء امام قدرة الله تعالى القوي الجبار القهار.

اللي هنشوفه دلوقتي هو تحقيق لعدد من آيات الله تعالى في نصر المؤمنين.

وتأتي هذه المشاهد في غزة تأكيدا وتحقيقا، لما جاء في آيات القرآن الكريم، قال الله تعالى: (وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ).

كما يقول الله عز وجل في كتابه الكريم: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ).

اعتنقوا الاسلام بسبب هذه المشاهد العجيبة من غزة

ما يحدث في غزة هذه الايام، هو من الامور العجيبة بل والخيالية حقا، مشاهد من الصعب تصديقها، في مدينة تعاني من آثار حروب عدوانية من دولة الاحتلال باقوى الاسلحة الامريكية، كما تعاني من حصار خانق منذ سنوات عديدة.

شاهد اطفال ونساء ورجال فلسطين وغزة، كيف لديهم كل هذا الرضا والصبر والثبات على الحق، ولا عجب في ذلك، حيث انهم تربوا تربية ايمانية منذ صغرهم على القرآن الكريم.

مشاهد قد لا يصدقها البعض في هذا العصر، مشاهد عجيبة من ارض فلسطين وغزة، تثير اعجاب الملايين حول العالم، انها مشاهد تدعو للتأمل والبشرى واليقين ان نصر الله قريب.

نرجو من الله تعالى ان يرحم امواتنا وشهدائنا جميعا، ويشف مرضانا ومصابنا وان ينصرنا نصرا مبينا، ونتمنى من الجميع ان يشارك بالدعاء والمقاطعة والنشر على شبكات التواصل الاجتماعي، فلا تبخل بكلمة او اعادة نشر هذا الفيديو.