الاهالي تعثر على جثة متسولة «تجمدت من البرد» أمام حى المحلة الكبرى

اخبار ليل ونهار. الاهالي تعثر على جثة متسولة «تجمدت من البرد» أمام حى المحلة الكبرى. بينما ينشغل السيسي في افتتاح مبهرج لمسجد الفتاح العليم والكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة الخالية من المواطنين، لقيت سيدة فى العقد الخامس، مصرعها، نتيجة إصابتها بوعكة صحية ونزلة برد شديدة، أثناء تسولها بمحيط حي أول المحلة بمحافظة الغربية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام.

وتلقي اللواء طارق حسونه، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد حسام الخشن، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجده، بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية أمام أبواب ديوان حي أول المحلة.

وقال اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، إن السيدة التي توفيت أمام حي أول المحلة الكبرى عصر أمس الخميس، تدعى منى طلعت الششتاوي أبوالغيط، مواليد سنة ١٩٦٥، من منطقة سوق اللبن بمدينة المحلة الكبرى، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية كما أفادت التقارير الطبية .

وقال في تصريحاته، أنها لم تلجأ إلى حي أول المحلة مطلقا وأنها لم تتوفى أمامه وأنها تتردد على المنطقة بصفة مستمرة؛ لإطعام القطط ولم تلجأ نهائيا لأحد في طلب أي مساعدة.

وتم نقل الجثة والتى تبين أنها مغطاه بقطعه من القماش خلال موجة الصقيع التى تمر بها البلاد، وسط حالة من الغضب والاستيلاء بين الاهالي، لتردي حالة المصريين.

تحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد السعيد عمر، رئيس النيابة، بتشريح الجثة ودفنها بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة عقب استغاثتها بمسؤولي ديوان حي أول المحلة.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

Close Menu