عزل الصين.. حاولوا عزل مسلمي الايجور فعزلهم العالم اجمع

اخبار ليل ونهار. عزل الصين.. حاولوا عزل مسلمي الايجور فعزلهم العالم اجمع. هذه حكمة الله تعالى وقدرته، لقد ارادت السلطات الصينية عزل عدة ملايين من المسلمين الصينين من مسلمي الايجور في معسكرات سرية في محاولة لمنع تصاعد انتشار الدين الاسلامي في الصين، الا ان ما حدث الايام الماضية كان مفاجأة بكل المقاييس، حيث انعزلت الصين بشكل اجباري من جانب جميع دول العالم، واصبحت شوارع الصين شبه خالية، كما لو كانت مدينة اشباح، وقررت اغلب دول العالم ايقاف رحالاتها الى الصين فورا، بل وسحب مواطنيها من الصين، مما تسبب في عزلة دولية غير مسبوقة للصين، ولم يتوقف الامر على ذلك، بل قرر اغلب المستهلكين التوقف عن شراء المنتجات الصينية خوفا من انتقال الفيروس الغامض، مما دعى اغلب المستوردين حول العالم ايقاف استيراد بضائعهم من الصين، خوفا من انتقال الفيروس الغامض الى بلادهم، وهو الامر الذي تسبب في ضربة قاصمة للاقتصاد الصيني الذي يعتمد على التصدير بشكل مباشر.

دعونا الان نرى عددا من الفيديوهات الحقيقية المرعبة من داخل الصين، والتي تم حظر نشرها في الصين، وقامت السلطات الصينية بحذف هذه المشاهد من موقع “ويبو” الصيني الشهير، حيث تمكن فريق شبكة بي بي سي البريطانية من الدخول إلى المدينة التي بدأ فيها انتشار فيروس كورونا الجديد.

ورصد الفريق مشاهد أشبه بفيلم رعب، حيث كانت اغلب الشوارع خالية، والمحلات مغلقة، وشددت السلطات الصينية القيود في الشوارع، حيث يتم فحص المواطنين في نقاط تفتيش في الشوارع بجهاز الماسح الطبي، للكشف عن حالات ارتفاع الحرارة التي تعتبر من مؤشرات الاصابة بالفيروس الصيني الجديد.

وأغلقت العديد من الطرق الرئيسية، كما نصحت السلطات السكان بالبقاء في منازلهم، وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى.

  شاهد لحظة قيادة اردوغان للسيارة التركية الجديدة

كما أغلقت المتاجر الكبرى والمطاعم والوجهات السياحية أبوابها فى جميع أنحاء الصين، كما طلبت الشركات من موظفيها العمل من المنازل.

وتوفي حتى الآن أكثر من 100 شخص بسبب الفيروس، ويوجد أكثر من 4500 شخص آخر تأكدت إصابتهم به.

انها ليست قنابل نووية ولا نيازك من السماء، التي جعلت من الصين مدينة اشباح، وعزلت الصين بالكامل عن باقي العالم، إنه مخلوق صغير للغاية من مخلوقات الله القادر المقتدر، مخلوق لايرى بالعين المجردة ولايوجد له حتى الان اي علاج او تطعيم فعال.

كما نرى في هذه اللقطات التي تم حظر نشرها في الصين، مشاهد الفوضى من داخل المستشفيات الصينية، حيث يتراكم المصابين وضحايا فيروس كورونا وهم ملقون على الارض وسط ممرات المستشفى، بينما يسيطر الخوف والهلع على الاطباء والممرضين، الذين يخافون من الاقتراب من المصابين والضحايا، خوفا من انتقال عدوى الفيروس الجديد.

بالأمس القريب اعتقلت الحكومة الصينية الشيوعية عدة ملايين من مسلمي الايجور في تركستان الشرقية، وقاموا بوضع مراقبين غرباء داخل منازل المسلمين، بل وطلبوا من هولاء المراقبين النوم مع النساء المسلمات في نفس السرير، وذلك في محاولة لاذلالهم ومنعهم من ممارسة اي شعائر اسلامية، حيث يتم منعهم تماما من الصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم، وفي اثناء التحقيق مع احدى النساء المسلمات في الصين، تم تعذيبها بقسوة، ثم سألها المحقق الصيني: اين ربكم الذي تؤمنون به لينقذكم من هذا العذاب؟

كما كشفت إحدى مسلمات الإيجور والتي اعتقلت لأكثر من عام داخل معسكرات في تركستان الشرقية عن كيفية تعذيب المسلمات هناك، وعن تعرضها للتحرش الجنسي من دون الاهتمام بتوسلاتها كي يمتنعوا عن فعل ذلك.

وقالت: “شاهدت حقن الفتيات المسلمات بعقاقير لقطع الدورة الشهرية ولتدمير الرحم والمبايض لحرمانهن من انجاب المسلمين، وإفقادهن الذاكرة، كما كانوا يقومون بنزع ملابسنا كاملة وإجبارنا على الجلوس والقيام ونحن عاريات تماما، ثم إجبار المسلمات على كتابة عبارات شكر للرئيس الصيني والحزب الشيوعي”.

  بالفيديو.. اغرب الحقائق عن الرئيس الروسي بوتين

وقد اعتبر الكثيرون ان ما يحدث في الصين هو عقاب من الله عز وجل، لكن البعض الاخر تسائل ولماذا اذن لم ينتقم الله تعالى حتى الان من بشار الاسد والسيسي وبن زايد وبن سلمان وحفتر، رغم مسئوليتهم عن الدماء والظلم ومحاربة الاسلام والمسلمين، والاجابة ببساطة في الحديث الشريف والصحيح، قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم: (إِنَّ اللَّهَ لَيُمْلِي لِلظَّالِمِ حَتَّى إِذَا أَخَذَهُ لَمْ يُفْلِتْهُ)، قال: ثم قرأ: ﴿وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ﴾ [هود: 102].

فقد ﻳﻤﻬﻞ الله تعالى الظالم ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻤﺎﺩﻯ ﻓﻲ ﻇﻠﻤﻪ، ﻓﻼ ﺗُﻌّﺠﻞ ﻟﻪ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺔ، ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻼﺀ، ﻓﻤﻦ ﺍلاﺳﺘﺪﺭﺍﺝ ﺃﻥ يزيد ﻟﻺ‌ﻧﺴﺎﻥ ﻓﻲ ﻇﻠﻤﻪ، ﻓﻼ يعاقبه ﺳﺮﻳﻌًﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻜﺪﺱ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﻈﺎﻟﻢ، ﻓﺈﺫﺍ ﺃﺧﺬﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻢ ﻳﻔﻠﺘﻪ، ﺃﺧﺬﻩ ﺃﺧﺬ ﻋﺰﻳﺰ ﻣﻘﺘﺪﺭ.

لأﻥ الإﻧﺴﺎﻥ ﺇﺫﺍ ﻋﻮﻗﺐ ﺑﺎﻟﻈﻠﻢ ﻋﺎﺟﻼً، ﻓﺮﺑﻤﺎ ﻳﺘﺬﻛﺮ ﻭﻳﺘﻌﻆ ﻭﻳﺪﻉ ﺍﻟﻈﻠﻢ، ﻟﻜﻦ ﺇﺫﺍ ﺃﻣﻠﻲ ﻟﻪ ﻭﺍﻛﺘﺴﺐ ﺁﺛﺎﻣًﺎ ﺃﻭ ﺍﺯﺩﺍﺩ ﻇﻠﻤًﺎ، ﺍﺯﺩﺍﺩﺕ ﻋﻘﻮﺑﺘﻪ ﻓﻴﺆﺧﺬ ﻋﻠﻰ غِرَّة، ﺣﺘﻰ ﺇﺫﺍ ﺃﺧﺬﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻢ ﻳﻔﻠﺘﻪ.

كما يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: (اتقوا دعوةَ المظلوم، فإنها تُحملُ على الغمام؛ يقولُ الله: وعزتي وجلالي لأنُصرَنكِ ولو بعدَ حين). اذن فعقاب الله تعالى للظالم قد يكون فوريا وسريعا او يؤخر لبعض الوقت وقد تكون العقوبة في الدنيا او في الاخرة فقط او في الدنيا والاخرة معا، فالله سبحانه وتعالى هو الحكيم الخبير.

هل يمكن أن ينتقل فيروس كورونا عبر المنتجات والسلع القادمة من الصين؟

معظم فيروسات كورونا تنتشر من خلال السعال والعطس، أو من خلال لمس يد الشخص المصاب أو وجهه، أو عن طريق لمس أشياء مثل مقابض الأبواب التي لمسها الأشخاص المصابون.

  احداث فلكية في 2020 هل اقتربت نهاية العالم؟

والامر الهام هو مدى قدرة الفيروس الجديد على البقاء حيا خارج جسم الإنسان، مثلا على سطح صندوق بضاعة، حتى يصل إلى الجهة الأخرى ويسبب العدوى للشخص الذي تسلم البضاعة.

فمثلا فيروسات نزلة البرد تبقى على قيد الحياة على السطح فترة حوالي 24 ساعة، وهي من عائلة فيروسات كورونا نفسها التي ينتمي لها الفيروس الجديد.

فمثلا إذا كان الفيروس الصيني الجديد يستطيع البقاء حيا خارج الجسم 24 ساعة، فهذا يعني أن أي بضاعة يحتاج شحنها أكثر من 24 ساعة من الصين ستكون آمنة، وسيكون الفيروس عليها قد زال خطره.

في المقابل يستطيع فيروس اخر يسمى نوروفيروس وهو من عائلة أخرى من الفيروسات ويسبب التهاب المعدة- العيش عدة أشهر خارج الجسم.

وحتى اليوم، لاتوجد معلومات كافية حول طبيعة الفيروس الصيني الجديد، حيث يقوم العلماء حاليا بجمع معلومات عن الفيروس، وقد يتم اكتشاف طرقا أخرى ينتقل عبرها الفيروس، أو أن الفيروس يستطيع العيش لفترة طويلة خارج الجسم.

لكن من باب الاحتياط، حاول قدر الامكان مقاطعة المنتجات الصينية، وذلك دعما اولا لمسلمي الايجور، لمحاولة الضغط على النظام الصيني للتراجع، بالاضافة الى حمايتك واسرتك من امكانية انتقال الفيروس الصيني عبر المنتجات الصينية.

وبشكل عام، ولمنع انتقال عدوى فيروسات كورونا عموما يوصى بغسل اليدين بشكل منتظم وتغطية الفم والأنف عند السعال والعطس وطهي اللحوم والبيض جيدا. وتجنب الاتصال الوثيق مع أي شخص تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسي، مثل السعال والعطس، مع التهوية الجيدة في الاماكن التي يظهر فيها اصابات بالرشح والسعال والعطس.

ونرجو من الله تعالى ان يحفظنا جميعا وابائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا من شر ماخلق.

اترك تعليقاً

Close Menu