سعر هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy f يفوق التوقعات

موبايل، جوال، ايفون، فون، بلاك بيري، نوكيا، واتس اب، واتساب، سامسونج، سكايب، فيس بوك، الفيس

سعر هاتف سامسونج القابل للطي – أعلنت شركة سامسونج الكورية أخيرا عن هاتفها الجديد القابل للطي في مؤتمر المطورين السنوي الذي انعقد بداية الشهر الجاري، لكنها لم تكشف حينها الكثير من التفاصيل عن الجهاز بخلاف شكله الذي يشبه الهاتف الذكي المستطيل الذي يتحول إلى جهاز لوحي عند فتحه.

ولكن وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء كشفت عن مزيد من التفاصيل بشأن الجهاز، مثل اسمه وسعره وتاريخ إصداره، وقد فاق سعره كل التوقعات.

فوفقا لمصادر يونهاب، فإن شركة سامسونج ستطلق على هاتفها القابل للطي اسم “جالاكسي إف” (Galaxy f)، كما تخطط لإطلاقه في السوق في مارس 2019.

وقبل ذلك بنحو شهر، يتوقع أن تكشف سامسونج عن تفاصيل ذلك الهاتف في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة في فبراير العام المقبل.

سعر هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy f يفوق التوقعات:

وتقول مصادر الوكالة إن تكلفة الجهاز ستبدأ من 1770 دولارا أي أكثر بكثير من أي هاتف سامسونج آخر، ويعتبر هذا السعر مرتفعا إذا علمنا أن الجهاز الجديد لن يدعم الجيل الخامس من الاتصال اللاسلكي 5G.

والغريب أن تطالب الشركة الكورية المستهلكين بدفع مبلغ كبير من المال لشراء هاتف قد يكون أبطأ من الأجهزة الرخيصة التي يتم طرحها في نفس الوقت تقريبا، فجهاز جالاكسي إس 10 التابع للشركة الكورية الذي سيتم إصداره في نفس التوقيت سيدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

وقد بدأت الشركة العمل على تصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي منذ عام 2014، وسيعد هذا الجهاز عند طرحه من أوائل الأجهزة التي تستخدم شاشات “إنفينتي فليكس” القابلة للطي التي طورتها سامسونج مؤخرا.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *