إيران تهزم المغرب في الوقت بدل الضائع بنيران صديقة (فيديو)

إيران تهزم المغرب في الوقت بدل الضائع – سقط الفريق المغربي مهزوماً بهدف نظيف أمام منتخب إيران في افتتاحية المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم، ليسجل الخسارة العربية الثالثة في ثالث مباريات البطولة.

منتخب المغرب قدم مباراة جيدة وكان الأقرب دائماً للتسجيل، لكنه تعرض لهدف عكسي في الدقيقة 90+5 ليخسر بطريقة مؤلمة وغير متوقعة أمام الفريق الإيراني.

ملخص المباراة

منتخب المغرب بدأ ضاغطاً منذ البداية ليجبر الفريق الإيراني على التراجع في وسط ملعبه، ليسيطر الفريق العربي تماماً ويهاجم من على الأطراف بحثاً عن ثغرة للوصول إلى الشباك.

وحصلت المغرب على ركلة حرة في وسط ملعب إيران في الدقيقة 19 ليتم تنفيذ كرة عالية طولية في منطقة الجزاء ارتدت لتنتهي بتسديدة شتتها الدفاع ثم ترتد من جديد إلى بن عطية ليسدد في مواجهة التكتل الدفاعي والحارس لكن الكرة تحولت لركنية.

Image may contain: 2 people, people playing sports, grass and outdoor

وفي الدقيقة 26 أطلق يونس بلهندة قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت بالدفاع قبل أن تصل إلى المرمى لتفقد خطورتها ويسقط مدافع الفريق الإيراني متأثراً بقوة التسديدة.

وكاد أمين حارثأن يتقدم للمنتخب المغربي في الدقيقة 30 بعد توغل من الجهة اليسرى في منطقة جزاء إيران انتهى بتسديدة قوية بيمناه تصدى لها الحارس بنجاح.

وحصل الفريق الإيراني على ركلة حرة في وسط ملعب المغرب على بعد ما يقرب من 10 ياردات من منطقة جزاء المغرب ليسدد اللاعب أليرزا كرة قوية بعيدة تماماً عن مرمى المغرب.

Image may contain: 4 people, people playing sports and outdoor

إيران كادت أن تسجل على عكس اتجاه اللعب تماماً بعد استغلال خطأ دفاعي أسفر عن انفراد تام للاعب سردار أزمون في الدقيقة 43 لكن الحارس المغربي تألق وتصدى للكرة لترتد بتسديدة أخرى نجح في تحويلها لركنية.

وبعد شوط ثاني سلبي كادت المغرب أن تسجل في الدقيقة 80 بتسديدة قوية عن طريق زياش لكن الحارس الإيراني حولها إلى ضربة ركنية بصعوبة لم يستفد منها الفريق المغربي.

وفي الدقيقة 90+4 حصل الفريق الإيراني على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى انتهت بعرضية داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من اللاعب بو حدوز في مرمى فريقه عن طريق الخطأ لتعلن عن هدف قاتل.