مواعيد مباريات ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ وروما في نصف نهائي دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ وروما في نصف نهائي دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ وروما في نصف نهائي دورى أبطال أوروبا – اقتربت مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2017 / 2018 من نهايتها، بعدما تأهلت 4 فرق لنصف نهائى، وهى ريال مدريد الإسبانى، ليفربول الإنجليزى، روما الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى.

تقام قرعة المربع الذهبى لتشامبيونزليج فى الواحدة من ظهر الجمعة، بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” بمدينة نيون السويسرية.

تقام مواجهتى الذهاب يومى الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل الجارى، بينما تكون مباراتا الإياب يومى 1 و2 من مايو المقبل، فيما يقام النهائى يوم 26 مايو المقبل فى ملعب “أولمبيسكى”، بمدينة كييف الأوكرانية.

ما هى الأندية المشاركة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا؟

تأهل ليفربول الإنجليزى على حساب مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة الإجمالية (5 / 1)، وتأهل روما الإيطالى على حساب برشلونة الإسبانى بنتيجة إجمالية (4 / 4)، ولكن الأفضلية لروما بهدف خارج ملعبه، وتأهل ريال مدريد الإسبانى على حساب يوفنتوس الإيطالى بنتيجة إجمالية (4 / 3)، كما تأهل بايرن ميونخ الألمانى على حساب إشبيلية الإسبانى بنتيجة إجمالية (2 / 1).

ما هو نظام سحب قرعة نصف النهائى؟

سيكون نظام سحب القرعة مفتوحا دون أى قيود إذ من الممكن أن يتقابل ناديان من نفس البلد، وهو ما لن يحدث من الأساس، نظرا لأن الفرق الأربعة من دول ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، وإنجلترا، علماً بأن الفريق الذى يظهر اسمه أولا فى القرعة سيخوض مواجهة الذهاب على ملعبه.

Leave a Comment