مرتضى منصور: إقالة وطرد إيهاب جلال من الزمالك

مرتضى منصور: إقالة وطرد إيهاب جلال من الزمالك

مرتضى منصور: إقالة وطرد إيهاب جلال من الزمالك – قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه قرر إقالة و طرد إيهاب جلال من منصب المدير الفنى بسبب تسببه فى انهيار فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة لتعمده العند فى التعامل مع الأمور داخل الفريق.

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية أنه يحمل إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة مسئولية استمرار إيهاب جلال بعد استقالته عقب الخسارة أمام مصر المقاصة بالدورى حيث طلب إسماعيل يوسف استمراره بعد جلسته معه وقال إن بقاءه على مسئوليته.

وشدد مرتضى منصور على أن إيهاب جلال لن يدخل نادى الزمالك مرة أخرى حتى لو له متعلقات شخصية بالنادى لن يسمح له بالحضور والحصول عليها كما أن الزمالك لن يسدد شرطه الجزائى لنادى إنبى.

وأكد مرتضى منصور أن إيهاب جلال تسبب فى ضياع فرحة لاعبى كرة اليد بالزمالك بعد تحقيق إنجاز تاريخى والفوز على الأهلى فى السوبر الأفريقى.

وخسر الزمالك أمام الاتحاد السكندري ضمن الجولة الـ31 من الدوري الممتاز بنتيجة 2-1، بعدما تقدم في البداية بهدف نظيف، غير أن الضيوف عكروا صفو أبناء ميت عقبة في الشوط الثاني.

وقال الموقع الرسمي للزمالك عقب مباراة اليوم الخميس: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي.”

وتعد تلك الهزيمة الثالثة على التوالي في للزمالك في الدوري الممتاز بعد الإسماعيلي، ومصر للمقاصة، بخلاف توديع الكونفيدرالية الإفريقية.

Leave a Comment