فيديو.. التلاعب في قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فيديو.. التلاعب في قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التلاعب في قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا – فجر نادى روما الإيطالى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما طرح تذاكر مباراته فى “إياب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا عبر الموقع الرسمى، ووضع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح الطرف الثانى للمباراة.

وعلى الرغم من أن قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أقيمت فى الواحدة ظهر الجمعة، إلا أن الموقع الرسمى لنادى روما طرح الخميس، تذاكر مباراته مع ليفربول، الأمر الذى أثار دهشة جماهير “الجيالوروسى”.

الخطأ التقني أو الهفوة من قبل موقع بيع التذاكر يعيد إلى الأذهان كل الشكوك التي لا تكاد تفارق متتبعي دوري الأبطال، والشبهات التي تحوم حول قرعتها.

تبنه الموقع للخطأ وقام بحذف ما فعله بعد دقائق معدودة لكن ما حدث تم تصويره من قبل بعض الجماهير، بينما يؤكد آخرون أن الصورة مجرد “فوتوشوب” وأنها غير حقيقية من الأساس.

التناسق المنطقي أكثر من اللازم، ظهر في قرعة دور الـ8 من هذه النسخة أيضا، فرغم وجود 3 أندية إسبانية في نفس الدور إلا أنها لم تواجه بعضها البعض، فلعب ريال مدريد مع يوفنتوس، وبرشلونة مع روما، وإشبيلية ضد بايرن ميوينخ.

طبعا هذا التشكيك ليس فقط بسبب قرعة تم تسريبها قبل أن تجرى، فالسوابق التي حدثت كثيرة ومتعددة، ولا أحد ينسى كيف هي الطريقة التي اختار بها النجم الأرجنتيني السابق خافيير زانيتي كرة روما ضد ريال مدريد في دور الستة عشر من البطولة في نسخة عام 2015-2016.

وإضافة إلى ذلك، فإن مواجهة الإياب والتي كشفت القرعة أنها ستجري في الأوليمبيكو كانت أيضًا مقرر لها أن تجري في الأوليمبيكو خلال هذا التسريب، وهو ما يجعل البعض يتحدث بأن الأمر لم يكن من قبيل المصادفة أو التسريبات، بل أن الأمر قد يكون مجهزًا حسب أغلب الآراء.

هل يتم التلاعب بالقرعة؟ هل يرسم يويفا سيناريوهات تزيد من المشاهدات التليفزيونية مثلا؟ لا نستطيع الجزم، لكن مع كل حادثة من هذا القبيل سوف يسيل الحبر دون توقف.

Leave a Comment