تشكيل منتخب مصر أمام روسيا.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة المباراة علي القناة المفتوحة

تشكيل منتخب مصر أمام روسيا.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة المباراة علي القناة المفتوحة

تشكيل منتخب مصر أمام روسيا – استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيل الفريق الذي سيواجه روسيا في الثامنة من مساء الثلاثاء بكأس العالم.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل مصر من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

وأعلن عصام الشوالي المعلق بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية إذاعة مباراة مصر وروسيا التي تقام في الثامنة من مساء اليوم علي القناة المفتوحة.

وكتب الشوالي الذي سيتولي التعليق علي المباراة، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “المباراة منقولة علي المفتوحة.”

وقال مصدر بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” في وقت سابق لـ”يلا كورة” إن جميع التقارير الصحفية التي أعلنت جدول المباريات التي ستبث عبر القناة المفتوحة عارية من الصحة مرجعا سبب السرية في الإعلان عن هذه المباريات لأسباب تسويقية.

وأعلنت محموعة قنوات بي إن سبورتس ، الناقل الحصري للمونديال فى شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن اختيار إذاعة ٢٢ مباراة مجاناً علي القناة المفتوحة بعد اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن موقف مباراة مصر وروسيا التي تقام اليوم الثلاثاء ينطبق عليه سياسة إدارة القناة مع جميع المباريات السابقة مشيرا إلي عدم صحة نفي صفحة “بي إن سبورتس مصر” علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لإذاعة المواجهة المرتقبة.

موضوعات ساخنة

اضف تعليق للنشر فورا.. ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد