بالفيديو.. اخوان سوريا: الثورات فضحت المتصهينين العرب

بالفيديو.. اخوان سوريا: الثورات فضحت المتصهينين العرب

قال مراقب عام إخوان سوريا د. محمد حكمت وليد: إن الدولة العميقة في سوريا وغيرها من دول الربيع العربي ارادت تحويل الربيع العربي إلى محنة وألم للشعوب الثائرة فرأينا الطائرات الحديثة تقصف المدنيين، ورأينا العدو الاسرائيلي يقذف العدو الايراني على ارض سوريا، والادهي من ذلك رأينا المتصهينين العرب الذين يجعلون من حماس والإخوان عدو. . ومن الكيان الصهيوني صديق.

وأضاف أن الربيع العربي وثورات الشعوب كانت كاشفة للامة عن حجم ووجود ثعابين المتصهينين العرب الذين خرجوا من جحورهم ينفثون سمومهم في الامة، وكاشفة وفاضحة لكل انواع الظلم والقهر من قبل هذه الانظمة التي لن تنصف شعوبها ابدا واصفا اياها بانها لحظة فرقان وتمييز وكشف للخونة في داخل الامة.

فيديو.. بن سلمان: مصالحنا مع اسرائيل والاخوان اخطر من ايران

واستهجن القتل والابادة الجماعية للشعب السوري على يد الروس والايرانيين وكافة المليشيات الداعمة لنظام بشار مؤكدا انها لن تطفئ شعلة الايمان في قلووب ونفوس الامة.

جاء ذلك في الإفطار السنوي الذي أقامته الجماعة في مدينة إسطنبول بتركيا 11 رمضان، إلى أسر المعتقلين والشهداء والمطاردين والمختفين قسرا، مطالبا شعوب العالم الحر بأن يلتفتوا إلى المأساة التي يعانيها عشرات الآلاف من المعتقلين والمختفين قسريا وعشرات المهددين بتنفيذ أحكام الإعدام من الأبرياء، وجميعهم صامدون في زنازين الانقلاب ويواجهون التعذيب والقتل البطيء من قبل سلطة عسكرية قمعية.

حضر حفل إفطار جماعة الإخوان حشد غفير من الشخصيات والنخب العلمية والثقافية والفكرية المصرية والعربية والتركية في إسطنبول. تأكيدا منها على وحدة كلمة المسلمين في ظل الظروف التي تعيشها الشعوب العربية ومن باب اجتماع القلوب، والتحذير من تفرقها؛ وللاستماع لوجهات النظر والتأكيد على الثوابت التي تقوى الأمة بها.

وأكدت الجماعة خلال الإفطار تمسكها بشرعية الرئيس مرسي، وبالقدس عاصمة للدولة الفلسطينية ومناصرتها للشعوب المظلومة.

بالفيديو.. بن سلمان: هدف الاخوان تحويل اوروبا الى قارة اخوانية

من جانبه، أكد الأمين العام للجماعة أن الإخوان لن يعطوا شرعية للانقلاب مهما حدث، مؤكدا أن الشرعية الحقيقية هي للرئيس المختطف الدكتور محمد مرسي وأن الحقوق لا تسقط بالتقادم، وأكد أن الجماعة في ظل هذه الثوابت مع اي جهود مخلصة تعيد للشعب حقوقه وتعيد الجيش إلى ثكناته، مؤكدا أن أي مساع من أي طرف لا يترافق معها الإفراج عن كافة المعتقلين الأبرياء هي غير جادة ولن يلتفت إليها.

وواصل د. حسين قائلا إن الجماعة لن تتوقف عن مناهضة الانقلاب بكافة الوسائل السلمية، مع اليقين بأن الباطل زائل وزاهق بإذن الله، وهم في ذلك يمدون أيديهم لكل القوى الشريفة الرافضة للانقلاب من أجل التعاون لإسقاط ودحر الانقلاب.

وأوضح د. حسين أن أمتنا تتعرض لهجمة شرسة بنقل السفارة الأمريكية في الوقت الذي انتفض فيه الشعب الفلسطيني المكافح سعيا وراء فك الحصار وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف وقدم آلاف الشهداء والأسرى، وسط صمت عربي مريب في المذبحة الأخيرة، مشيرا إلى أن قضية فلسطين هي القضية المركزية الأولى للإخوان، وفلسطين تحتل من نفوسهم موقعا روحيا ووطنيا مقدسا وخلاصة رأس مالنا وحجر الزاوية في جماعتنا.

شاهد فرحة الإسرائيليين بمرور اول رحلة جوية الى اسرائيل عبر السعودية

وانتقد بشدة الهرولة نحو الكيان الصهيوني معلنا رفض الإخوان لكل الخطوات التطبيعية التي تصدر مناية عاصمة عربية، كما دان بشدة احتفال الكيان الصهيوني في ذكرى النكبة بمرور 70 عاما على نشأة الكيان الصهيوني في قلب القاهرة، وناشد شعوب الأمة أن تواصل غضبتها لرفض التطبيع وفك الحصار.

وقال إن الجماعة قبل عدة أسابيع احتفلت بمرور 90 عاما على نشأتها، ومن الإنجازات التي حققتها الجماعة: ترسيخ الفكرة الإسلامية وإيقاظ وعي الشعوب في المطالبة بحريتها وحقوقها وتقديم صور غير مألوفة في التكافل الاجتماعي وتأسيس الاقتصاد والاستثمار الإسلامي، وتأصيل مبادئ وأسس النظرية الإسلامية السياسية المعاصرة.

كما تصدت الجماعة مع المخلصين بالأمة لموجات الغزو الثقافي والإباحية وكانت دائما صمام الأمان من الانزلاق في العنف أو التكفير والتطرف ؛ بينما خرج منها عبر تاريخها كل من لجأ للتكفير أو استخدام العنف وقوة السلاح في التغيير.

وأشار إلى أن محنة الجماعة لن تنسيها قضايا أمتها العالقة ومن يتعرضون لحرب الإبادة في بورما وسوريا وليبيا وكشمير وغيرها، كما لن تنسى الحصار الجائر على أشقائنا في قطر، كما تؤكد الجماعة ترحيبها بعودة الإخوة الذين يؤمنون بأهدافها ويعملون وفق لوائحها لتمضي قافلة الدعوة دفاعا عن دين الله والعمل على نشره في العالمين.

بالفيديو.. رد فعل «خالد مشعل» على هجوم «بن سلمان» على الاخوان

بالفيديو.. اسرار التقارب الاسرائيلي السعودي والاماراتي

ياسين أقطاي: الإخوان من نشر المفهوم الوسطي للإسلام

ومن جهته أكد د. ياسين اقطاي نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا أن جماعة الإخوان هي التي نشرت الثقافة الاسلامية الوسطية في ربوع العالم وان من يحاربون الاخوان انما يوجهون سهامهم للنيل من الاسلام ولن يفلحوا حيث إن الجماعة ممتدة بجذورها الاسلامية المعتدلة في مختلف القطار وهي ليست جماعة مصرية محلية ولكنها مؤسسة عالمية اسلامية.

وأشار إلى انهم في تركيا يواجهون معركة شرسة تسعى للنيل من الرئيس اردوغان وافشال مسيرة العدالة والتنمية وإدخال تركيا في بيت الطاعة الأوربي والامريكي حتى تعود تسيطر على سياساتها وتتدخل في قراراتها ودستورها وتقرير مصيرها الاقليمي.

وقال اننا نهدف إلى الحصول على اكبر عدد من مقاعد البرلمان حتى لاتتاح الفرصة لخصومنا السياسيين بتعطيل عمل البرلمان القادم لعرقلة مسيرة الرئيس اردوغان.

وتوقع اقطاي أن يحسم الرئيس اردوغان الانتخابات من الجولة الاولى بمشيئة الله من بين الستة المرشحين في انتخابات الرئاسة.

كيف تجعل العام كله رمضان في خطوات سهلة جدا

في حين أكد مسئول رابطة الإخوان المسلمين المصريين باسطنبول همام علي يوسف أن الإخوان جزء من شعب مصر العظيم وسيظلوا يدعونه إلى الخير بكل حب مؤكدا انهم لا يحملون اية عداوة تجاه الشعب المصري وانما عداوتهم فقط للصهاينة وداعميهم وأشياعهم أيا كانوا، داعيا المصريين ألا يصدقوا الأفاقين الذين يقولون لهم ان اعداءكم الاخوان وحماس فنحن دعاة حق وحرية.

وأضاف: نحن نسعى لتأسيس مشروع لهذه الامة متغلبين على القوى التي تسعى لشق الصف وقد خابوا وخسروا في سعيهم لشق صف الاخوان فهذه الدعوة لا تجرح ابناءها ولكنها تحتضنهم جميعا.

وأوضح أن الاخوان كانوا الرافعة الحقيقية لثورة 25يناير وضحوا بأرواحهم واموالهم من اجل بلدهم وواجهوا الانقلاب العسكري الذي التف على الثورة والتهم كافة ابنائها الامر الذي يدعوهم لتوحيد صفوفهم لكسر هذا الانقلاب المشئوم.

ووجه رئيس مكتب رابطة الإخوان المصريين باسطنبول رسائل تقدير لتركيا شعبا ورئيسا وحكومة لما يجده العرب والمسلمون في اسطنبول من روح الاخوة والمحبة وروابط الدم والدين التي يشعر الجميع في ظلالها بانه يعيش بين اهله معربا عن تقديره وعميق امتنانه للشعب التركي.

بالفيديو.. اردوغان يصفع نتنياهو امام الجميع ويهين السفير الاسرائيلي

كما وجه رسالة إلى شباب الاخوان في بلاد المهجر مؤكدا ان هذه المحنة ستعينهم على حمل الامانة والنجاح في تجاوز العقبات الكثيرة، واكتساب ما يعينهم على المضي قدما في حياتهم.

وثمن ثبات وصمود الاخوات من أمهات وزوجات وبنات المعتقلين والمطاردين داعيا الله أن يحفظهن إذ أنهن حفظتن العهد وعزيمتهن تجدد سيرة زوجات الصحابة المجاهدات وغدا سيسعدن بنصر الله القادم باذنه تعالى.

ومن جهته أكد المستشار الأول لرئيس الوزراء التركي د.عمر قورقماز أنه إذا كان من معجزة اليوم فهي معجزة عودة هوية اسطنبول الإسلامية بوجودكم في تركيا. وقال: ” أدعوكم أن تستفيدوا بمناخ الحرية الذي تعيشون فيه بتركيا ولا تتعاملوا بنفس النفسية التي اتيتم بها إلى هنا، وعليكم أن تقوموا بالمراجعة والبحث فيما حدث للاستفادة من تجاربكم السابقة وعدم تكرار أية أخطاء، والتشاور مع أهل التخصص حتى نُهيئ أنفسنا للمرحلة المقبلة.

أسامة التكريتي مراقب الإخوان السابق بالعراق: طالما وجد الاخوان وخلفهم الملايين فالمستقبل لهذا الدين

ومن جهته أكد مراقب الإخوان الأسبق في العراق اسامة التكريتي أن الاسلام توجه له السهام من كل صوب وحدب وينكل بأبنائه هنا وهناك والعجيب اننا نلاحظ أن كل يوم في الغرب يدخل طائفة جديدة من البشر في الاسلام الذي وصل افاق الدنيا رغم الحرب الشعواء بحقه.

وأضاف أنه في الوقت الذي يحاربك الشرق والغرب بالمال والسلاح والسلطة والسجن والقتل وكل شي الا وتجد دينك الاسلام العجيب يزحف على كل الجهات ويدخل فيه الالاف ومصاحف المسلمين تروج في كل مكان لان الناس تريد أن تعرف سر هذا الدين الذي يخافه الغرب والشرق.

بالفيديو.. الامارات تبدأ التطبيع مع اسرائيل

وقال: إن هذه المجموعة الكريمة في هذا الحفل وخلفها الملايين الذين يؤمنون بان طريق الاسلام هو المنقذ للبشرية مما تتردى فيه اليوم ؛ لذلك فان الذين يقودون العالم اليوم من اهل الفساد والمال من المجانين والحمقى يريدون أن يطفئوا نور الله بملاحقة الإخوان وسجنهم وقتلهم ووصمهم بالإرهاب ولكن. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

وأعرب التكريتي عن خشيته من أن يدب الياس في نفوس الناس ولكنه أكد أن نصر الله قريب والامل في الله كبير ويكفي ما ورد في سيرة يوسف ان الطفل الذي القي بالجب هو من قاد العالم واية الله ان يحكم الضعفاء فسينفق هؤلاء اموالهم ولكنها تكون عليهم حسرة ويكفي وعد الله في قوله تعالى: (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين) آية 5 سورة القصص، لابد من المقدمات فالأمة بخير والدعوة تمضي والإخوان رايتهم مرفوعة صفا واحدا خلف امام واحد حتى تمضي إلى النصر.

ماهر جواد ممثل حركة حماس في الخارج: القدس عاصمة الأمة العربية والإسلامية وسيزول الاحتلال

وفي كلمة ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في الخارج ماهر جواد أكد أن هذه الجماعة ستحتفل بمئويتها ولكن الكيان الصهيوني لن يكمل المئوية فنحن باقون وهم زائلون، مؤكدا ان القدس عاصمة فلسطين والامة العربية والاسلامية وحاضنة المقدسات الاسلامية والمسيحية، مهما قال ترامب ومهما فعل نتنياهو ومهما تخاذل المتخاذلون.

بالفيديو.. اسرار حياة الداعية الاسترالي المليونير «علي بنات» وجنازة مهيبة شارك فيها الالاف

وأضاف أن المسجد الأقصى يتعرض لانتهاك حرمته من قطعان المستوطنين الذين ينتهكون حرمته صباح مساء ويستغيث بالامة الاسلامية، كما ان غزة الصامدة تقدم الشهداء والاسرى والمصابين وتدافع عن هذه الامة لازالت تعاني من حصار ظالم وتقدم كل يوم اية من ايات المقاومة.

وأضاف أن حماس لازالت تقود النضال السلمي من اجل كسر الحصار ومن اجل حق العودة المقدس مهما حاولوا ان يصفوا قضيتنا فيما يسمونه صفقة القرن حيث يسعى ترامب ونتنياهو ومن وافقهم من منطقتنا للاسف ان يلغوا القدس وحق العودة وفكرة دولة قفلسطين ولكنهم سيخيبوا ويخسروا.

وما زال من ايات وابداعات المقاومة في جعبتهم الكثير وقدم شعبنا الصورة الاخرى على الشاشة بان الفلسطينيين شعب مجاهد صابر لن يتخلى عن حقوقه المقدسة ووقفت إلى جانبهم شعوب العالم الإسلامي من إندونيسيا إلى تركيا وجنوب افريقيا والبلدان العربية ليؤكدوا ان الكيان الصهيوني الغاصب مرفوض وملفوظ من شعوبنا حيث ان فلسطين والقدس اية من ايات الله نؤمن بها، وانه على يقين ان نفطر جميعا في ساحات الاقصى انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.

وقال عبد الوهاب اكنجي ممثل الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتركيا اننا نعيش على الامل الذي نؤمن به بأن المستقبل لهذا الدين رغم ما نعيشه من ماساة ومؤامرات تنهش في جسد الامة الاسلامية وان الامل في الدور المهم الذي تقوم به جماعة الاخوان.

شاهد ايضا

بالفيديو.. نتنياهو بعد تصدير الغاز الى مصر: الليلة عيد في اسرائيل!

بالفيديو.. صحيفة فرنسية: اردوغان الزعيم الجديد للامة الاسلامية

موضوعات ساخنة

اضف تعليق للنشر فورا.. ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد