عائلة مسيحية تذهب الى الازهر لاعتناق الاسلام رسميا

فيديو عجيب لعائلة مصرية مسيحية، تكشف كيف اسلمت فردا تلو الاخر، المشاهد موثقة بالصوت والصورة.

هذا وتشهد مساجد امريكا واوروبا، تصاعد حالات اعتناق الاسلام يوميا، حيث يقوم ائمة هذه المساجد باستقبال اعداد من مختلف الجنسيات والديانات، ممن يرغبون في اشهار اسلامهم، او ممن يرغبون في معرفة الاسلام، والاستفسار عن بعض المفاهيم، او الرد على بعض الشبهات والمزاعم حول الاسلام.

عائلة مسيحية تذهب الى الازهر الشريف لاعتناق الاسلام رسميا

وقد كان بعض هؤلاء المسلمين الجدد يعيشون حياتهم قبل اعتناق الاسلام في حياة بعيدة تماما عن الاسلام، لكن سبحان الله يهدي من يشاء وهو على كل شيء قدير، ونرجو من الله تعالى الهداية لعباده جميعا.

وهناك العديد من الدراسات والابحاث تؤكد ان هناك تصاعدا لاعتناق الدين الاسلامي حول العالم، وان الاسلام هو الدين الاسرع انتشارا.

حيث توقعت دراسة امريكية أعدها مركز بيو للأبحاث تزايد عدد المسلمين في العالم بشكل أسرع من باقي الديانات الأخرى، بسبب تصاعد نسبة اعتناق الاسلام في دول اوروبا وامريكا، وخاصة تحول العديد من اتباع الدين المسيحي الى الاسلام.
الان هيا بنا نشاهد الفيديو الرائع التالي، وفضلا مشاهدة الفيديو حتى النهاية وكتابة تعليق مفيد.

نسأل الله تعالى الهداية والايمان لجميع عباده، لانها اعظم نعمة حتى وان كنت تملك كل النعم الدنياوية، فإنها لاتساوي نعمة الاسلام، ونحن نرى الكثير من حالات الانتحار في اغنى الدول في العالم.

وهذا الفيديو هو دعوة للمسلمين، لمعرفة قيمة هذا الدين العظيم والتمسك به، وايضا دعوة لغير المسلمين، للبحث عن الاسلام بشكل محايد بعيدا عن التعصب.