الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم كوسيلة علاج لأمراض كثيرة

اخبار ليل ونهار. الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم كوسيلة علاج لأمراض كثيرة

أسئله عديدة عن زيت الثوم و كيفية استخدامه كعلاج لبعض الامراض لكن في الحقيقة لا يمكن عصر الثوم إلى زيت الثوم .. لأن زيت الثوم سريع التطاير في الجو حتى إذا عصرته فعلا ، سوف يصبح الزيت خالي من معظم فوائد الثوم ، بسبب سرعة التطاير لكن ابتلاع فصوص الثوم نفسها هو فيه كل الفائدة ، لأن زيت الثوم موجود في قلب فصوص الثوم.

فوائد الكمون السحرية في ضعف الشهية والانيميا والضعف الجنسي

يطلقون في روسيا على فصوص الثوم ، لقب فصوص السحر لأنهم يعرفون فوائد الثوم العظيمة على جسم و مخ الإنسان، إن فصوص الثوم هي أقوى منشط طبيعي للجسم و المخ و الدورة الدموية ، و مقوي للمناعة والثوم هو أقوى مضاد حيوي طبيعي نباتي ، يقتل البكتريا و الفيروسات ، يقتل ديدان الأمعاء ، يقتل الطفيليات المعوية.

اما الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم :

فهي بشطف فص ثوم كبير بالماء ، ثم تقشيره ، ثم تقطيعه قطع صغيرة بسكينة مبلولة ، ثم بلعها أثناء تناول الطعام لا تبلع الثوم إلا مقطعا ، حتى يتم هضمه ، و اشرب معه ماء كثير ، ابلعه أثناء تناول الطعام لأن ابتلاع الثوم قبل الطعام أو بعده ، يسبب حموضة المعدة ، و تغير رائحة الفم و النفس ايضا تناول كل يوم فصين من الثوم ، أو فص كبير لكن لا تكثر من ابتلاع الثوم ، لأن الإكثار منه يسبب قرحة بالمعدة ، حموضة ، حرقان المريء ، أو هياج المعدة .

فيديو.. ماذا يعني حدوث الانتصاب الصباحي للرجال؟

فوائد عسل النحل لعلاج اغلب الامراض

ابتعد نهائيا عن أقراص الثوم المجففة المباعة في الصيدلية ، ما هي إلا خداع لمحبي ابتلاع الثوم ، لأنها مجففة ، لا تحتوي على الزيت الطيار الموجود في قلب فصوص الثوم ، ذو الرائحة الكريهة ، هذا الزيت في فصوص الثوم هو سر فوائد الثوم الكثيرة ، لكن هذه الأقراص العقيمة من خلاصة الثوم ، ليس لها حتى 5 % فقط من فوائد فصوص الثوم الطبيعية .

فوائد الثوم :

طرق سحرية لتنظيف الكبد والجسم من السموم لاستعادة الصحة والحيوية

أن ابتلاع فصوص الثوم كل يوم ، يحمي الجسم من سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان الكبد ، سرطان المثانة ، لأنه ينبه خلايا المناعة ضد خلايا السرطان ، كما أن الثوم ، هو النبات الوحيد الذي يؤخر أعراض مرض فيروس الإيدز ، يؤخر تطورها لكن لا يشفيها تماما ،كذلك فإن فصوص الثوم ، تعجل من شفاء حالات البرد الشديد ، الحمى ، التهابات البرد ، الروماتيزم .الثوم منشط جنسي قوي ، لأنه ينبه الأعصاب الطرفية ، وينشط الدورة الدموية في الأطراف الجنسية .ابتلاع الثوم يمنع تجلط الدم المفاجئ في القلب أو في المخ ، لأنه يمنع مشكلة انخفاض سيولة الدم .كلما تناولت الثوم مع أنواع أكثر من الفواكه والخضر الأخرى ، كلما زادت فائدة الثوم بخلاف تناوله لوحده فقط .

فوائد التمر الرائعة التي تغنيك عن عشرات الادوية

الثوم هو أفضل علاج للربو الرئوي ، و أفضل علاج للأنيميا ، لأنه ينشط و ينبه مركز التنفس بشكل طبيعي داخل المخ و يفتح الشعب الهوائية داخل الرئتين بشكل ملحوظ . أفضل علاج لكثرة النسيان ، وأعراض الزهايمر ، هو ابتلاع فصوص الثوم كل يوم .يعالج الثوم الروماتيزم و ضعف العضلات ، لأنه ينشط الأعصاب و الدورة الدموية داخل العضلات ،لا يجب الاعتماد على فصوص الثوم فقط في علاج الأمراض ، لكن يجب الغذاء السليم كل يوم ، مع تناول أكبر عدد ممكن من أنواع الخضر والفاكهة ، نقصد هنا عدد الأنواع وليس كميات كبيرة ، التنوع أهم من الكمية .إن طحن الثوم كمسحوق ودهنه على الجروح الصغيرة المتلوثة ، يكوي الجرح من الميكروبات ، ويسرع من شفاءه ، لكن هذا في الجروح الصغيرة فقط ، فمن الخطا وضعه على الجروح الكبيرة .

شاهد ايضا

فيديو خطير يكشف طريقة صناعة زبادي الفواكه الملون

فيديو مبكي.. ام معتقل امام القاضي: طلّع ابني وهامسح لك بلاط بيتك