علامات تدل على عدم خيانة الزوج لزوجته

علامات تدل على عدم خيانة الزوج لزوجته – يؤكد أخصائيو العلاقات الزوجية أن الثقة بين الزوجين هي العمود الفقري للحياة الزوجية الناجحة، فهي تقوي العلاقة بين الزوجين وتريحهما من كثير من المشكلات الناتجة عن سوء الظن والشك.

أثبتت الدراسات أن أغلب المشكلات الزوجية تنشأ نتيجة لظنون في غير محلها، ما يؤدي إلى اهتزاز العلاقة بين الزوجين واختلال توازنها، وعلى الرغم من ثقة كثير من الزوجات في أزواجهن، كثيرًا ما تطاردهن بعض الأفكار والمخاوف عن الخيانة الزوجية، فهي الكابوس المفزع الذي تخشاه أغلب النساء، لذلك جمعنا لكِ أبرز العلامات التي تخبركِ بأن زوجكِ مخلص لكِ ولن يفكر في خيانتكِ أبدًا.

علامات تدل على عدم خيانة الزوج لزوجته:

إحساسكِ أولًا

المرأة لديها حاسة سادسة لا تخطئ أبدًا، لكن يجب أن تفرقي بين إحساسكِ وبين الظنون والشكوك والوساوس، كل ما عليكِ فعله هو تصفية قلبكِ وسؤاله عن الأمر، وحتمًا لن يخذلكِ أبدًا.

أنتِ مخبأ أسراره

هل يحكي لكِ زوجكِ تفاصيل يومه ويشارككِ أسراره؟ هذه علامة قوية على إخلاص زوجكِ وحبه الصادق لكِ، فالمُحِب لا يخون أبدًا.

يقضي معكِ أوقات فراغه

قد تنزعج بعض الزوجات من الزوج الذي لا يحب الخروج والتغيير، لكن هذا دليل على إخلاصه لزوجته، فالزوج الوفي يسعد بقضاء وقت فراغه مع زوجته، ويستأنس بالتواصل معها ومشاركتها أوقاته.

لا يختفي بغموض

الزوج الخائن لديه في حياته عدة مفاجآت، إذ تتعطل سيارة صديقه فجأة فيذهب لإنقاذه، أو يضطر للسفر في مهمة للعمل دون سابق إنذار، أو يختفي كثيرًا دون مبرر.

فإذا كان زوجكِ يتسم بالوضوح في تصرفاته ولا يعرف المراوغة، فتأكدي أنكِ في منطقة آمنة بعيدًا عن شبح الخيانة المرعب.
عيناه ما زالتا تلمعان لكِ أنتِ فقط

إذا كنتِ ما زلتِ ترين تلك اللمعة في عيني زوجكِ عندما يتحدث إليكِ، فهذا المؤشر البسيط يخبركِ أنه لن يفكر في خيانتكِ أبدًا.

لا يخفي عنكِ وضعه المادي

إذا كنتِ على علم بوضع زوجكِ المادي وتفاصيل دخله، فإن زوجكِ واضح وصريح ومخلص، فالزوج الخائن يتعمد إخفاء وضعه المادي على زوجته، كي لا تكتشف ما ينفقه على علاقته الأخرى.

لا يخبئ هاتفه أبدًا

إذا كان زوجكِ لا يخبئ هاتفه ولا يتعمد إخفاءه عنكِ، فاطمئني أن زوجكِ كتاب مفتوح، وليس لديه ما يخفيه عنكِ.

يضحي من أجلكِ

الزوج الخائن يتسم بالأنانية وحب الذات، فهو يبحث عن طرق لإسعاد نفسه وإشباع شهواته ورغباته هو فقط، ولا يفكر في انعكاس ذلك على شريكته، لذا إذا كان زوجكِ يضحي من أجلكِ ويبذل كثير من الجهد لإسعادكِ، فهو أبعد ما يكون عن الخيانة.

تختلف الصفات والطباع من زوج إلى آخر، فإن عدم وجود العلامات المذكورة سابقًا في زوجكِ لا يعني بالضرورة أنه يخونكِ بالفعل، فقد يكون ذا طبع انطوائي أو غامض، وفي الوقت نفسه مخلصًا لكِ ويحبكِ كثيرًا، لكنه لا يستطيع التعبير عن ذلك.