بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصد المركز الثالث في كأس العالم (فيديو)

بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصد المركز الثالث في كأس العالم – كرر المنتخب البلجيكي تفوقه على نظيره الإنجليزي بهدفين دون رد، خلال مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في كأس العالم، ليحتل المركز الثالث في مونديال روسيا ويحقق أول ميدالية في تاريخ مشاركاته في كأس العالم.

وسبق وفاز المنتخب البلجيكي على إنجلترا في دور المجموعات بهدف نظيف.

وأحرز هدفي اللقاء توماس منير في الدقيقة 4 وإيدين هازارد في الدقيقة 82.

ملخص المباراة

بدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بضغط عالي على المنتخب البلجيكي وسيطر على الكرة خلال الدقائق الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة 4، قام ناصر الشاذلي برفع كرة عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي ليقابلها توماس منير بقدمه لتسكن شباك الحارس بيكفورد.

Image may contain: 1 person, smiling, playing a sport, stadium and outdoor

وتصدى بيكفورد لتسديدة قوية من دي بروين في الدقيقة 12 من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من لوكاكو.

وفي الدقيقة 20 تحصل المنتخب الإنجليزي على ركنية نفذها تيليمانش داخل منطقة الجزاء قابلها ماجوير مدافع انجلترا برأسية ولكن كورتوا تصدى لها.

Image may contain: 2 people, people playing sports, child and outdoor

وأهدر هاري كين فرصة هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 24 بعد تسديده من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من سترلينج لكن كرته مرت بجوار القائم لكورتوا لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 35 كاد توبي الدرفايريلد أن يضيف الهدف الثاني لبلجيكا بعد تسديدة مقصية من داخل منطقة الجزاء لكنها خرجت أعلى مرمى انجلترا.

في الدقيقة 54 حاول كين أن يتابع تسديدة لينجارد لكنها خرجت من أمامه بجانب القائم الأيمن للمرمى الإنجليزي.

أهدر لوكاكو فرصة هدف ثاني لبلجيكا في الدقيقة 56 بعد تلقيه تمريرة سحرية من دي بروين لكنه فشل في تسلم الكرة لتطول منه وتصل سهلة في يد بيكفورد.

وسدد إيريك داير تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 69 ولكن تمكن كورتوا من التصدي لها بسهولة.

وفي الدقيقة 71 انفرد إيريك داير بحارس مرمى بلجيكا وسدد تسديدة رائعة من أعلى كورتوا باتجاه المرمى الخالي ولكن نجح ألدرفيليد في إخراج الكرة من على خط المرمى.

وعاد داير مرة أخرى لتهديد مرمى كورتوا في الدقيقة 73 بعدما تلقى كرة عرضية من لينجارد قابلها برأسية ولكنها تمر بجانب القائم الأيمن للمرمى الإنجليزي.

وتواصلت الفرص الإنجليزية بعدما تلقى هاري ماجواير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية قوية ولكنها خرجت إلى جانب القائم.

وفي الدقيقة 79 سدد توماس منير تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، نجح بيكفورد في التصدي لها بشكل رائع، ونجح الدفاع في تشتيت الكرة خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 82 سجل هازارد الهدف الثاني لبلجيكا بعد تمريرة رائعة من دي بروين استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية على يمين حارس انجلترا داخل الشباك.

Image may contain: one or more people, people playing sports and outdoor