مواعيد مباريات نصف نهائى كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات نصف نهائى كأس العالم 2018 – اكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الحالى، بعدما حجز منتخب كرواتيا البطاقة الرابعة والأخيرة لنصف النهائى.

ونجح منتخب كرواتيا فى الفوز على نظيره الروسى بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “فيشت” الأوليمبى فى الدور ربع النهائى لمونديال روسيا.

ومن المقرر أن يلتقى مودريتش ورفاقه المنتخب الإنجليزى، فى نصف نهائى كأس العالم، فى المباراة المقرر لها الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب “لوجنيكى” فى العاصمة “الروسية” موسكو.

يذكر أنه من المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى الدور نصف النهائى لمونديال روسيا بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكى، فى الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “سان بطرسبرج”.

جدول مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2018:

المباراة الموعد الملعب
فرنسا – بلجيكا الثلاثاء 10 يوليو 2018 ميلادياً،
26 شوال 1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
استاد كريستوفسكي، سان بطرسبرج
إنجلترا – كرواتيا الأربعاء 11 يوليو 2018 ميلادياً،
27 شوال 1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
استاد لوجنيكي، موسكو

تستحوذ شبكة قنوات beIN SPORTS على حقوق بث كافة مباريات كأس العالم 2018 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المرجح إذاعة إحدى مباراتي نصف النهائي على القناة المفتوحة.

No automatic alt text available.

مواجهات نصف نهائي كأس العالم تنطلق يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 ميلادياً، 26 شوال 1439 هجرياً، ومن المنتظر أن يكون دوراً ساخناً كما كانت الأدور السابقة في البطولة.

ستكون الافتتاحية ساخنةً كالعادة، حيث ستجمع بين فرنسا التي أقصت الأرجنتين وأوروجواي في طريقها، وبلجيكا التي تخطت البرازيل في مفاجأةٍ مدويةٍ هزت السليساو وكل عشاقه في جميع أنحاء المعمورة.

سيكون اللقاء الثاني في اليوم الثاني، وسيجمع بين كرواتيا التي أزاحت روسيا من طريقها بصعوبة، وإنجلترا التي أقصت السويد.