بقايا الدجاج كيف تجعليها وجبة جديدة لذيذة للعشاء

بقايا الطعام من الحرام ان نرميها بالعكس يمكن جعلها وجبة جديدة و مميزة و لذيذه للعشاء او لغداء اليوم التالي، و اليوم سنرى كيف يمكن استغلال بقايا الدجاج :
1- يتم وضع قطع الدجاج المتبقية في الكبة وإضافة الجبن الرومي أو البارميزان المبشور مع البقدونس والملح والفلفل وجوز الطيب وخلطها حتى يصبح المزيج ناعما، بعد ذلك تتم إضافة البقسماط وتشكيله على هيئة أصابع أو دوائر وتغليفها بالبيض والبقسماط ويتم قليها.
2- يقطع الدجاج على شكل مكعبات صغيرة ويضاف إليه الزبد أو زيت الزيتون وبصلة مفرومة ويقلب حتى يكتسب اللون الذهبي، ثم تضاف إليه السبانخ المفرومة ويقلب على نار هادئة ثم تغطية الإناء.
بعد النضج يضاف فلفل ألوان مقطع إلى قطع صغيرة ويقلب لمدة خمس دقائق. تسلق المعكرونة في إناء من المياه الساخنة مع القليل من الملح ثم تصفى ويضاف إليها المزيج والقليل من صلصة البشاميل وتغطى بطبقة كثيفة من البشاميل، ثم يتم طهيه في الفرن.
3- غلفي الدجاج بالفستق المطحون المضاف إليه الملح والفلفل ثم حمريه ورصيه في صينية وضعيه في الفرن ثم حمري البصل وضعيه في الخلاط مع ثمار الأفوكادو المقطعة والزيت وعصير الليمون والقليل من المياه. رصي الدجاج على أوراق الخس وأضيفي إليه الصلصة.