فيديو.. تركي آل الشيخ يرفض رئاسة مرتضى منصور الشرفية

تركي آل الشيخ يرفض رئاسة مرتضى منصور الشرفية – أصدر المكتب الإعلامي لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية والرئيس الشرفي للأهلي، اعتذاره عن عدم قبول الرئاسة الشرفية للزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في مؤتمر صحفي عصر اليوم السبت منح تركي آل الشيخالرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء.

وجاء نص بيان المكتب الإعلامي، الذي نشر عبر الصفحة الرسمي لتركي آل الشيخ، كالتالي:

يعرب مكتب معالي المستشار / تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيساً شرفياً له.

وإذ ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية التوفيق وتحقيق أفضل النتائج.

وكان مرتضى منصور، منح تركي آل الشيخ، رئاسته الشرفية، خلال مؤتمر عقده مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ظهر السبت في مقر القلعة البيضاء باستثناء هاني العتال، نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس.

وقال مرتضى:”لكن ممدوح عباس كتب له:” إلى السيد تركي الشيخ.. مصر ليست المرتزقة الذين يذهبون إليك ويتسولون ويفرشون لك الأرض رمل وحرير، ومصر أكبر من هذا وأكبر من هؤلاء الأقزام، ولن تكون أبدا رئيسا شرفيا للنادي”.

وأكد منصور أنه قرر منح الرئاسة الشرفية لتركي ألشيخ، وأوضح أنه يعتذر له عن كلام ممدوح عباس.

  • Post author:
  • Post published:5 مايو,2018
  • Post last modified:5 مايو,2018