إيقاف برنامج عبدالناصر زيدان بسبب «بهلول الكرة المصرية» مرتضى منصور

إيقاف برنامج عبدالناصر زيدان بسبب «بهلول الكرة المصرية» مرتضى منصور – قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج «الكورة كل يوم» المذاع على قناة «الحدث» لمدة أسبوع لوقوع تجاوز مهني جسيم، حيث تردد على لسان مقدم البرنامج في الآونة الأخيرة عبارة بهلول الكرة المصرية واصفاً بهذه الكلمة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، كما وصف نجله أحمد بكلمة بهلول الصغير.

كما قرر المجلس إحالة مقدم البرنامج عبدالناصر زيدان إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطار المجلس بنتيجة التحقيق.

ونص القرار في ديباجته على أنه صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس بشأن ما ورد في حلقة البرنامج يوم الأربعاء 31 يناير.

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج ملعب شريف على قناة «l t c» لمدة أسبوع نظرا لما بدر من تجاوزات في هذه الحلقة، حيث استضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق، أبرزها هجومه على جريدة الوطن وهجومه على عدد من الإعلاميين ورجل الأعمال مجدي العتال وإبراهيم حسن وأحمد حسن.

كما تضمن القرار إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطار المجلس بالنتيجة، والإنذار بتوقيع غرامة على قناة «l t c» قدرها 25 ألف جنيه تضاف إلى أي عقوبة ستقع على القناة في حال تكرار المخالفة.

وقال أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريح اليوم الاثنين إن هذا القرار صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس على ما ورد في برنامج «ملعب شريف» على قناة «ltc» يوم السبت 3 فبراير فضلا عما ورد في حلقة الأحد الماضي التي هاجم فيها رئيس نادي الزمالك جريدة الوطن ورئيس تحريرها.