تركي آل الشيخ يهدد بانسحاب بيراميدز من الدوري

تركي آل الشيخ يهدد بالانسحاب من الدوري – هدد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في حالة عدم السماح له باستقدام حكام أجانب خلال المباريات المقبلة.

واعترض آل الشيخ بين شوطي مباراة بيراميدز والجونة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز على المستوى التحكيمي.

وقال تركي آل الشيخ في منصور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أثناء تأخر فريقه أمام الجونة الصاعد حديثًا بهدف نظيف: “بيراميدز يا حكام اجانب يا انسحاب.”

وتولى إدارة المباراة، عبد العزيز السيد حكمًا رئيسيًا، ويعاونه عبد الفتاح عريشة وأحمد صلاح، وعمرو رمضان حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن ومحمد صابر حكماً خامساً.

وشهدت المباراة بعض الكرات المثيرة للجدل كان من بينها احتساب تسلل مشوك في صحته على البرازيلي كينو خلال الشوط الأول، كما طالب لاعبو بيراميدز بركلتي جزاء في الشوط الثاني.

وفتح آل الشيخ النار على اتحاد الكرة المصري، والمشرف العام على لجنة الحكام عصام عبد الفتاح مهددا بالانسحاب من الدوري.

وبعد انتشار المداخلة على مواقع التواصل الاجتماعي تصدر وسم #تركي_آل_الشيخ قائمة الأكثر تداولا في مصر، وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كلمته.

وأطلق أحمد عيد عبد الملك اللاعب المصري المخضرم بصفوف فريق نادي الجونة هجوم قوي علي تركي آل شيخ.

وعقب مباراة فريق نادي بيراميدز امام فريق نادي الجونة التي جاءت في اطار مباريات الاسبوع السادس من الدوري العام وانتهت بالتعادل بهدف قاتل لنادي بيراميدز في الدقيقة 96 هاجم تركي آل الشيخ احمد عيد لاعب الجونة.

وأكد آل الشيخ ان أحمد عيد لم ينقصه الا الاعتداء علي الحكم ولم يتعرض للطرد واستمر في الملعب، ليخرج المخضرم أحمد عيد ويرد عليه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليشتعل الموقف.

وعلق عيد علي هجوم تركي مشيراً في البداية انه لا يستطيع الرد عليه بأي حال من الأحوال لانه سجل اهداف في الدوري العام اكثر مما سجلها النادي الذي قام بشرائه، مشدداً علي انه يلعب في الممتاز من 19 موسم بينما نادي بيراميدز لم يتخطي حاجز الـ 3 مواسم بالبطولة المحلية تحت مسمي نادي الاسيوطي.

واشار لاعب نادي الجونة انه اكبر في السن من تركي آل شيخ وعليه ان ينتبه لذلك لتشتعل الازمة بصورة قوية.

وهاجم تركي آل الشيخ التحكيم بعنف عقب المباراة التي يري ان الحكم ظلم فريق بيراميدز بها ليؤكد انه لن يكمل الدوري العام الا بحكام اجانب.