Call of Duty تصبح أكثر لعبة تحميل على الهواتف فى التاريخ

Call of Duty تصبح أكثر لعبة تحميل على الهواتف فى التاريخ – قال محلل الصناعة فى شركة سنسور تاور إن لعبة كول أوف ديوتى تم تحميلها 100 مليون مرة منذ صدورها فى الأول من أكتوبر لتتجاوز فورنتيت و PlayerUnknown’s Battlegrounds.

وقال راندى نيلسون رئيس سنسور تاور: “هذا أكبر إنجاز حققته لعبة على الهواتف الذكية فى التاريخ، من حيث قاعدة اللاعبين خلال الأسبوع الأول.”

يمثل الرقم 100 مليون عملية تنزيل إنجازا كبيرا فى جميع أنحاء العالم عبر متجر التطبيقات ومتجر Google Play فى الأسبوع الماضى، وبالمقارنة شهدت ” PlayerUnknown’s Battlegrounds نحو 26.3 مليون عملية تحميل فى الأسبوع الأول من إطلاقها، فى حين شهدت “فورنت” 22.5 مليونًا و “أبيكس ليجندس” 25 مليونًا.

  شرح حل مشكلة نسيان كلمة السر لويندوز 7 بدون فورمات او برامج

نتيجة بحث الصور عن ‪call of duty mobile‬‏

وللمقارنة، حققت الألعاب الشهيرة الأخرى، مثل: (ببجي)، و(فورتنايت)، و(آبكس لجندز) Apex Legends التابعة لشركة (إلكترونيك آرتس) EA، خلال الأسبوع الأول لإطلاقها 26.3 مليون، و22.5 مليون، و25 مليون تنزيل؛ على التوالي.

وقال (راندي نيلسون) – رئيس رؤى المحمول في شركة (سينسور تاور): “يُعد هذا هو إلى حد بعيد أكبر إطلاق للألعاب المحمولة في التاريخ من حيث قاعدة اللاعبين التي تم بناؤها في الأسبوع الأول”.

Call of Duty: Mobile،

وبحسب شركة (سينسور تاور)، فإن الولايات المتحدة حظيت بالحصة الأكبر من تنزيلات لعبة Call of Duty: Mobile، حيث بلغت النسبة 17% خلال الأسبوع الأول من الإطلاق، ثم الهند حيث تسود فيها لعبة (ببجي). هذا؛ ولمّا تُطلق اللعبة في الصين. أما شركة (أكتيفيجين) – التي سوف تُطلق الإصدار القادم المخصص للمنصات من لعبة Call of Duty في 25 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري – فقد سمت عام 2019 “عام التحول”.

  شرح حل مشكلة نسيان كلمة السر لويندوز 7 بدون فورمات او برامج

وكانت الشركة قد قالت في شهر مايو الماضي: إنها ستخفض 800 وظيفة بغية الاستثمار بكثافة في ألعابها الرئيسية: Call of Duty، و Candy Crush، و Overwatch، و Warcarft، و Hearthstone، و Diablo.

اترك تعليقاً

Close Menu