احدث 15 لعبة لهواتف اندرويد

اخبار ليل ونهار – نستعرض اليوم مجموعة من احدث وافضل ألعاب الاندرويد، مجموعة مميزة من العاب الذكاء والسباقات والحروب وكرة القدم، بعض هذة الالعاب حائزة على جائزة افضل الالعاب، وجميع هذه الالعاب قد جاوزت ملايين التحميلات من جوجل.

والان الى الالعاب:

1. لعبة Subway Surfers

لعبة المطاردة وسط انفاق وقطارات المدينة وتجنب ان يمسك بك حارس القطارات . بالتاكيد اللعبة غنيه عن التعريف وأكثر من رائعة. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة Racing Cars 3D – Speed Car

هل تبحث عن لعبة سيارات سريعة ورائعه وبرسوميات 3D أيضا . لعبة سريعه جدا وبها الكثير من المميزات الرائعه. ( تحميل اللعبة )

3. لعبة Moto Racing

مازلنا مع العاب السباق ولكن سباق الدراجات النارية هذة المرة. لعبة تتميز بالسرعة العالية والرسوميات الجميلة ( تحميل اللعبة )

4. لعبة Temple Run 2

لعبة مطاردة فى الجبال والطرق الوعرة ومحاولة الفرار من أحد الوحوش. ومحاولة تجميع القطع الذهبيه لتحقيق اعلى نتيجة ما عليك سوى التجربة لتفهم ماذا اقصد. ( تحميل اللعبة )

5. لعبة Hill Climb Racing

لعبة سباق ولكن من نوع مختلف تماما . أمامك دواسة الوقود ودواسة الفرامل ومؤشرات السرعة. كل ما عليك أن تقوم بحساب مسافة الزيادة لتجنب الوقوع من الارتفاعات. اعتقد ان عليك تجربتها فعلاً. ( تحميل اللعبة )

6. لعبة Fruit Ninja

من أمتع ألعاب الاندرويد، كل ما عليك هو محاولة قطع اكبر عدد من الفواكة الى نصفين لتحقيق اكبر نتيجة مع محاولة الابتعاد عن القنابل التى تظهر فجأة فى اللعبة. ( تحميل اللعبة )

7. لعبة Gunship Counter Shooter 3D

فى هذة اللعبه يكون امامك طائرات ودبابات ومقاتلين وعليك مواجتهم معا. الجميل فى اللعبة الدقة والايحاء الشديد بالواقعية. هل تتخيل المواجهة مع رسمويات ثلاثية الأبعاد. ( تحميل اللعبة )

8. لعبة Ball Pool

تقريبا لا يوجد من لا يحب لعبة البلياردوا الشهيرة ولكن المختلف هذة المرة انه يمكنك اللعب مع اشخاص من حول العالم اونلاين وايضا اللعب مع أصدقائك علي الفيسبوك او اللعب فى مواجهة جهازك. لعبة جميله وانصح بتجربتها. ( تحميل اللعبة )

9. لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D

من أجمل العاب الطائرات التى ستشاهدها. ستكون فى مواجهة حربية بالطائرات الأباتشى والهليكوبتر مع رسوميات ثلاثية الأبعاد والكثير من الطلقات والمقاتلين على الارض. بالتاكيد سيفوتك الكثير اذا لم تجربها فورا. ( تحميل اللعبة )

10. لعبة Angry Birds Epic

اذا كنت أحد المعجبين باللعبة المشهورة Angry Birds فأعتقد انه عليك تجربة هذا الجزء من اللعبة. فى هذا الجزء ستكون مع الطيور الغاضبه ولكن القراصنة. لعبة ممتعه جدا ومن اجمل الالعاب التى شاهدتها من دقة الرسمويات والجرافيك. ( تحميل اللعبة )

11. لعبة Real Football 2014 Brazil

اذا كنت من محبى العاب كرة القدم فاعتقد انك وجدت ما تريد. يمكنك اللعب مع جميع فرق كاس العالم 2014 وتحدى اصدقائك. لعبه انصح بها بالاخص من يمتلك تابلت. ( تحميل اللعبة )

12. لعبة Perfect Piano

لعبة جميله جدا تمكنك من تاليف المقاطع الموسيقية التى تريدها والاستماع اليها . يمكنك تسجيل المقطع الذى ألفته ومشاركته مع اصدقائك او تعييينه كنغمة رنين لهاتفك ايضا. ( تحميل اللعبة )

13. لعبة Marble Kingdom

هل تذكر لعبة زوما ؟ بالتاكيد سمعت عنها من قبل او لعبتها على الكمبيوتر. هذة المره على هاتفك وبدقة عالية وبمراحل كثيرة. ( تحميل اللعبة )

14. لعبة War 2 Victory

اذا كنت ممن يحبون لعب الالعاب الاستراتيجية فاقترح عليك تجربة هذة اللعبة . لعبه الحرب العالمية الثانية . يمكنك بناء المدينة الخاصة بك بالكامل وتحصينها وسحق اعدائك على ابواب المدينة . تتوقف على مهاراتك فى الالعاب الاستراتيجية. ( تحميل اللعبة )

15. لعبة Sniper Shooter

من أجمل العاب التصويب على الاهداف المتحركة والقريبة . لعبة تحدد بها مدى سرعتك فى اقتناص الفرصة المناسبة لاطلاق الرصاص بدون شعور الشخص انك قريب منه. ( تحميل اللعبة )