دعاء جميل ورائع لكل الامهات

اخبار ليل ونهار. دعاء جميل ورائع لكل الامهات. سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم، اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم اصرف عن امي الحبيبة كل سوء وكل مرض وكل بلاء وكل اذى وكل شر.

دعاء جميل لكل الامهات
دعاء جميل لكل الامهات

 

اللهم إن أمي الحبيبة قد أحسنت إلي منذ يوم ولادتي حتى اليوم اللهم بحق هذا الإحسان اكرمها وأرحمها واسعدها في الدنيا والاخرة وأغفر لها وأدخلها الفردوس برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك.

اللهم اجعلني خادما لامي الحبيبة، بارا بها، محسنا اليها، كريما معها، مذلولا اليها.

اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرّها الذنوب.

اللهمَّ لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجةً عند أحد غيرك.

اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك، اللهمّ واجعل أوسَع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها.

(وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)

(رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)

(رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا)

دعاء جميل ورائع لكل الامهات

اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الوَاسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك، وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها، وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك، وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها ودينها.

اللهم اجعل آخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأنزلها منازل الشهداء والصادقين، اللهمَّ اكفها كل هول دون الجنة حتى تبلِّغها إياها، وأسبِغ عليها من سترك، فلا تهتك لها سترا، ولا تفضح لها أمرا في الدنيا ولا الآخرة، ولا تشمِت بها عدوّا، وثبت عليها عقلها ودينها وإيمانها.

ادعية مكتوبة للام

اللهم اشفِ أمي من الداءِ، وارزقها خير الدواء، وعافها واعف عنها وارزقها العفو والعافية والمعافاة الدائمة في دينها وجسدها ومالها، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين.

اللهم اجعل امي الحبيبة من يطول عمرها ويحسن عملها، وارزقنا تمام برها والاحسان اليها يارب العالمين.

اللهم احفظ بصرها وعقلها وقلبها وجميع اعضائها، ومتعها بسمعها وبصرها وجميع نعمك.

اللهمَّ أقر عيني أُمي بما تتمناه لنا في الدنيّا، اللهمَّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمَّ أسعدها حيةً وميتة، ولا تحرمها من هذا الدعاء يا رب العالمين.

اللهم يا من قلت وقولك الحق (وبالوالدين إحسانا)، إنا نسألك رضاك والجنة ورضا الوالدين، اللهم اغفر لوالدينا وارحم والدينا وتجاوز عن والدينا الأحياء منهم والأموات، اللهم اجعلنا من احب الناس إلى والدينا، ومِن اقرب الأبناء لهما، واكرمنا بحسن السؤال لهما والحرص عليهما، اللهم لا تشغلنا عنهم لا بمال ولا بزوجات ولا بأولاد، اللهم ارزقنا برهم في حياتهم وبعد وفاتهم.

سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.