لكل عروسة احصلي علي اسنان بيضاء في عشرة أيام

الأسنان البيضاء حلم كل عروسة فهي سر روعة ابتسامتكِ واكتمال جمال وجهكِ، ولكن الحصول عليها حلم يتطلب عناية خاصة ومبالغ مالية باهظة، لكننا نُقدِّم لكِ سيدتي خطوات يسيرة لتصبح أسنانك بيضاء كاللؤلؤ:
– نظّفي أسنانكِ بشكل منتظم بمعجون أسنان جيد وبتركيبة مبيّضة صباحاً ومساءً كل يوم وبعد كل وجبة، فهذه الخطوة الأكثر أهمية لذلك لا تتخطيها، وبعد تنظيف أسنانك بالفرشاة استخدمي الخيط السني لإزالة بقايا الطعام من بينها، ثم اغسلي جوف فمك بالماء ثم بغسول الفم الطبي.
– أفركي الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم بشكل منتظم أي مرة كل يوم لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، وخلال هذه الفترة سيكون لديكِ أسنان بيضاء مثالية.
– خذي قطعة توست واحرقيها على النار، ثم اطحنيها جيداً حتى تتحول إلى رماد ثم أخلطي هذا الرماد بنصف ملعقة عسل، وادعكي أسنانكِ بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة بعد تطبيقكِ لهذه الوصفة يومياً لمدة عشرة أيام.
– أفركي أسنانكِ بالفراولة يومياً لمدة أسبوعين وأكثري من شرب عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان ويعمل على ازالة جميع البقع.
– أفركي مكان الإصفرار بقطنة مبللة بعصير الليمون، وكرّري ذلك يومياً حتى يختفي الإصفرار.
– استخدمي السواك (إنه عود من أعواد شجرة الآراك له رائحة خاصة) فهو يعمل على تطهير اللثة والأسنان ويمنع نزيف الدم والسواك يحتوي على مادة تمنع التسوس وتساعد على تبييض الأسنان.
– انتبهي لما تأكلينه فبعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصة الحمراء، والقهوة والشاي، ولا تهملي تنظيف أسنانكِ باستعمال معجون الأسنان في حال تناولتِ هذه الأطعمة.