فيديو عجيب.. شاب يتوضأ على قطرات المطر في غزة

فيديو اليوم، من اغرب الفيديوهات التي يمكن ان تراها في حياتك، مشاهد عجيبة تدعو للتعجب في غزة، بالرغم من آلة الحرب الاسرائيلية المدمرة، التي تدمر كل مظاهر الحياة بدون رحمة، حيث لا يوجد مبنى آمن من القصف بالصواريخ، حتى المساجد والكنائس والمستشفيات والمدارس والمنازل والابراج، لكن مع كل هذا، نرى العجب العجاب، ولا نملك في النهاية الا ان نقول: سبحان الله القادر المقتدر، الجبار القهار مالك الملك.

النهاردة هنشوف فيديو عجيب من غزة، انا بصراحة مستغرب من كمية الايمان والصبر والرضا والثبات واليقين عند اهل غزة، عند الاطفال قبل الكبار.

ركزوا معايا بقى في الفيديو السريع ده، شايفين الراجل ده من غزة بيعمل ايه؟، الراجل بيتوضا من قطرات مياه المطر، لان طبعا الميه والكهربا مقطوعين في غزة من شهور، حسبنا الله ونعم الوكيل، الجو في غزة حاليا فعلا برد جدا، ومع ذلك الراجل بيتوضا في عز البرد وفي عز الليل بشوية قطرات مطر.

الراجل ده يجوز له التيمم طالما مفيش ميه، كان ممكن جدا يضرب بيديه الأرض مرة واحدة ويمسح بها وجهه وكفيه، لكنه مع ذلك قام واتوضا رغم صعوبة الامر.

فيديو عجيب.. شاب يتوضأ على قطرات المطر في غزة

الفيديو ده مهم جدا لكل واحد يتكاسل عن الوضوء والصلاة بحجة الجو برد والشتا او بحجة ان الميه مقطوعة او بحجج واهية.

لازم لازم ياجماعة نهتم اكتر بموضوع الصلاة لانه عماد الدين ومن احب الاعمال الى الله تعالى الصلاة في وقتها، ثم بر الوالدين، ثم الجهاد في سبيل الله.

نرجو من الله تعالى ان يرحم امواتنا وشهدائنا جميعا، ويشف مرضانا ومصابنا وان ينصرنا نصرا مبينا، ونتمنى من الجميع ان يشارك بالدعاء والمقاطعة والنشر على شبكات التواصل الاجتماعي، فلا تبخل بكلمة او اعادة نشر هذا الفيديو وغيره من فيديوهات.