دعاء رائع للزواج لكل فتاة وشاب

دعاء الزواج, دعاء للزواج, دعاء الزواج من شخص معين, دعاء الزواج الصالح

اخبار ليل ونهار. دعاء رائع للزواج لكل فتاة وشاب

دعاء رائع وجميل وشامل للزواج لكل فتاة وشاب، دعاء لكل من ترغب في زوج صالح يعينها على امور دينها ودنياها، دعاء جميل لكل شاب يرغب في زوجة صالحة، شاهد الفيديو:

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال.

اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهمّ اغفر ذنبي وحصّن فرجي وطهّر قلبي اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي وأنا خيرٌ له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

اللهمّ حصّن فرجي ويسّر لي أمري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك.

كفارة جماع الدبر.. طرق تساعد على منع الجماع من الدبر.. فيديو

اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلّا أنت..الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي .. انس وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا.

اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح تقيّ هنيّ عاشقٍ لله ورسوله ناجحٍ في حياته أكون قرّة عينه وقلبه ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهم ارزقني بزوجة صالحة تقية نقية حريصة على الصلاة والصوم وجميلة بحسن اخلاقها وكرمها وتواضعها.

اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخّر الشّياطين والجنّ والرّيح لنبيّنا سليمان ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم اللهمّ سخّر لي زوجا او (زوجة) يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك وعزّتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السّماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم.

اللهم إني أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال او (النساء) أعفّهم فرجا وأحفَظهم لي في نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدّر لي ولدا طيّبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.

اللهمّ زوّجني رجلا صالحا تقرّ به عيني وتقرّ بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني زوج صالح او(زوجة صالحة) تعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.

هذه الاعمال تساعدك ان تقول لا اله الا الله عند موتك

اللهمّ زدني قُربا إليك اللهمّ زدني قُربا إليك اللهمّ زدني قُربا إليك اللهمّ اجعلني من الصّابرين اللهمّ اجعلني من الشّاكرين اللهمّ اجعلني في عيني صغيرا وفي أعين النّاس كبيرا.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته وإذا استغاثك به أحد أغثته وإذا استنصرك به أحد استنصرته أن تزوّجني يا رب يا أرحم الرّاحمين يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، والحمد لله رب العالمين.