اسعد امك بهذه الادعية الجامعة الجميلة

بسم الله والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم اغفر لي تقصيري واهمالي وجميع ذنوبي، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظَّالمين.

يارب يا حي يا قيوم، أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل امي الحبيبة من يطول عمرها ويحسن عملها، وترزقها الصحة والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والاخرة، وارزقنا تمام برها والاحسان اليها يارب العالمين.

(وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا).

(رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ).

(رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا).

اللهمَّ لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجةً عند أحد غيرك.

اللهمَّ أقر عيني أُمي بما تتمناه لنا في الدنيّا، اللهمَّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمَّ أسعدها حيةً وميتة، ولا تحرمها من هذا الدعاء يا رب العالمين.

اسعد امك بهذه الادعية الجامعة الجميلة

اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرّها الذنوب.

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك.

اللهم اجعلني خادما لامي الحبيبة، بارا بها، محسنا اليها، كريما معها، مذلولا اليها.

اللهم اشفِ أمي من الداءِ، وارزقها خير الدواء، وعافها واعف عنها وارزقها العفو والعافية والمعافاة الدائمة في دينها وجسدها ومالها، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين.

اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الوَاسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك، وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها، وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك، وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها ودينها.

اللهم اصرف عن امي الحبيبة كل سوء وكل مرض وكل بلاء وكل اذى وكل شر.

اللهم إن أمي الحبيبة قد أحسنت إلي منذ يوم ولادتي حتى اليوم اللهم بحق هذا الإحسان اكرمها وأرحمها واسعدها في الدنيا والاخرة وأغفر لها وأدخلها الفردوس برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل آخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأنزلها منازل الشهداء والصادقين، اللهمَّ اكفها كل هول دون الجنة حتى تبلِّغها إياها، وأسبِغ عليها من سترك، فلا تهتك لها سترا، ولا تفضح لها أمرا في الدنيا ولا الآخرة، ولا تشمِت بها عدوّا، وثبت عليها عقلها ودينها وإيمانها.

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.