بيراميدز يهزم الجيش ويتصدر الدوري المصري (فيديو)

بيراميدز في صدارة الدوري المصري – فاز بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز (2018-2019).

ويدين الفريق الناشئ حديثًا في الدوري بالفضل في الفوز إلى المهاجم البرازيلي لوكاس ريبامار الذي تألق في المباراة بتسجيل الهدفين.

وبالتالي يحقق بيراميدز انتصاره الثاني في المسابقة رافعًا رصيده إلى 7 نقاط ليزامل سموحة والإنتاج الحربي في صدارة جدول الترتيب.

أما طلائع الجيش بقيادة محمد حلمي فتلقى الهزيمة الثانية له على التوالي، ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة يحتل بها المركز الـ16.

تفاصيل المباراة:

بدأت الإثارة في الشوط الثاني بعدما افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 52 بعدما استغل لوكاس ريبامار عرضية متقنة من محمد مجدي قفشة من ضربة حرة، ليودع اللاعب البرازيلي الكرة برأسية قوية في شباك محمد بسام.

وفي الدقيقة 69، نجح عاصم صلاح في تسجيل هدف التعادل لطلائع الجيش من تسديدة رائعة أطلقها من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن مهدي سليمان من التصدي لها.

وبعد خمس دقائق فقط، عاد ريبامار ليسجل الهدف الشخصي الثاني وله لفريقه، بعدما استغل هجمة مرتدة بدأت من رودريجينيو الذي مرر الكرة إلى كينو لتصل في النهاية إلى ريبامار الذي أودعها الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كاد طلائع الجيش أن يسجل هدف التعادل، لولا ارتطام الكرة بالقائم الأيمن لمرمى بيراميدز بعد رأسية قوية من علي الفيل.

تشكيل طلائع الجيش: محمد بسام، عاصم صلاح، خالد سطوحي، علي الفيل، محمد أبو المجد “بوشا”، أحمد سامي، فرانك ستيفن، محمد رزق، كريم طارق، عمرو عموري، مصطفى محمد.

تشكيل بيراميدز: مهدي سليمان، محمد حمدي، علي جبر، عبدالله بكري، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، محمد مجدي قفشة، محمد فاروق، رودريجينيو، كينو، لوكاس ريبامار.