دعاء نهاية رمضان لقبول الصيام والدعاء والقيام

اللهم لك الحمد والشكر كثيرا على ماتفضلت به علينا من اتمام صيام وقيام هذا الشهر الكريم، خير شهور العام، اللهم حمدا، اللهم شكرا.

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد، في دار الدنيا ودار المعاد، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت.

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا الله يا ارحم الراحمين.

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا وارفع عنا هذا الوباء والغلاء والبلاء.

اللهم اعتق رقابنا من النار ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار.

اللهم ارحم كل نفس ماتت ولم تدرك رمضان هذا العام، وأعد علينا واهلنا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في عافية وأفضل حال.

‏اللّهم ارفع عنّا كل شكوى واكشف عنّا كل بلوى وتقبّل منّا كل نجوي والبسنا لباس الستر والتقوى واجعل جنّة الفردوس لنا ولوالدينا ولأهلنا ومحبّينا مقرّاً ومأوى اللهم اغننا غناء لا يطغينا وصحةً لا تلهينا.

  دعاء العام الهجري الجديد 1444

ادعية جامعة رائعة

اللهم تقبل منا الصيام والقيام والدعاء وسائر الاعمال برحمتك وفضلك ياارحم الراحمين.

اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا وغمومنا.

اللَّهمَّ عافِني في بَدَني، اللَّهمَّ عافِني في سَمْعي، اللَّهمَّ عافِني في بَصَري، لا إلهَ إلَّا أنتَ.

اللهمَّ أَمْتِعْنا بأسماعِنا وأبصارِنا، لا إلَهَ إلَّا أنتَ.

اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمانا في حسن خلق ونجاحا يتبعه فلاح ورحمةً منك وعافية، اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وأثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنّا.

اللهم اصرف عن امي الحبيبة وابي وجميع اهلي كل سوء وكل مرض وكل بلاء وكل اذى وكل شر.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقا واسعا طيبا من رزقك.

  دعاء العام الهجري الجديد 1444

اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمانا في حسن خلق ونجاحا يتبعه فلاح ورحمةً منك وعافية، اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وأثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنّا.

دعاء ليلة القدر ونهاية رمضان لقبول الصيام والدعاء والقيام

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.

اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ.

  دعاء العام الهجري الجديد 1444

اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في عافية ونعمة وفضل منك.

اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي الحبيب، العالي القدر، العظيم الجاه، واغنني بفضلك عمن سواك، وعلى آله و صحبه وسلم، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، والطف بي وبنا فيما جرت به المقادير، واغفر لي ولابي وامي ولجميع المسلمين، وارحمني وإياهم برحمتك الواسعة في الدنيا والآخرة يا كريم يا رحيم.

  • Post author:
  • Post published:8 مايو,2021
  • Post last modified:8 مايو,2021