دعاء صلاة التراويح الذي ابكى الناس في رمضان

اللهم لك الحمد والشكر كثيرا على ماتفضلت به علينا من بركات وفضائل هذا الشهر الكريم، خير شهور العام، اللهم حمدا، اللهم شكرا.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، الذي صام وقام شهر رمضان ونزل عليه القرآن.

(ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

اللّهُمّ تقبل منا صيام رمضان، وقيام رمضان، ودعاء رمضان، وسائر الاعمال، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

اللهم ارحم كل نفس ماتت ولم تدرك رمضان، وأعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في عافية وأفضل حال.

اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي، وعن ابي وامي وجميع اهلي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.

يا حنّان يا منّان، لا تجعل حظنا من صيامنا الجوع والعطش، ولا تجعل حظنا من قيامنا السهر والتعب.

دعاء صلاة التراويح الذي ابكى الناس في رمضان

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، وأقض الدين عن المدينين، وارحم موتانا وموتى المسلمين، وفك اسر المعتقلين، واهلك الظالمين والفاسدين، ويسر أمور المسلمين اجمعين.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقا واسعا طيبا من رزقك.

‏اللّهم ارفع عنّا كل شكوى واكشف عنّا كل بلوى وتقبّل منّا كل نجوي والبسنا لباس الستر والتقوى واجعل جنّة الفردوس لنا ولوالدينا ولأهلنا ومحبينا مقرا ومأوى اللهم اغننا غناء لا يطغينا وصحةً لا تلهينا.

اللّهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن تُكفّر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا، وأن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا، يا مُفرّج الكروب فرّج كروبنا، واغفر ذنبنا، واستر عيوبنا، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

اللهم اعتق رقابنا من النار ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار.

دعاء صلاة التراويح ودعاء ليلة القدر

اللهم بلغنا ليلة القدر واختم لنا الشهر برضوانك، وبالعتق من نيرانك.

اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.
اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.
اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن ترزق ابي وامي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك في الدنيا والآخرة.

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على ابي وامي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك في الدنيا والآخرة.

اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين ووفقنا فيها للدعاء المستجاب وفعل الطاعات واجعلنا ووالدينا وأبنائنا وأزواجنا وأحبابنا فيك من عتقاء هذا الشهر، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا يارب، اللهم إجعلنا من المقبولين الفائزين.

اللهم واجعلنا في سائر الشهور والأيام مثل رمضان، واجعلنا من عبادك الصالحين الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ، وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آتَوا وَّقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَىٰ رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ، ومن الذين يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُونَ.

اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ برضاكَ مِن سخَطِك، وبمعافاتِك مِن عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحصي ثناءً عليك أنتَ كما أثنَيْتَ على نفسِك.

اللهم تقبل منا الصيام والقيام والدعاء وسائر الاعمال برحمتك وفضلك يا ارحم الراحمين.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.