دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان مكتوب

اللهم حمدا، اللهم شكرا على فضلك علينا بصيام وقيام شهر القرآن.

اللهم لك الحمد والشكر كثيرا على ماتفضلت به علينا من بركات وفضائل ونعم هذا الشهر الكريم، خير شهور العام.

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمد، الذي صام وقام شهر رمضان ونزل عليه القرآن في خير ليالي العام.

رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.

اَللَّهُمَّ نسألك في اخر جمعة من هذا الشهر الكريم ان تتقبل منا الصيام والقيام والدعاء وسائر الاعمال برحمتك وفضلك ياارحم الراحمين.

اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا يا الله اللهم اعتق رقابنا من النار ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار.

اللَّهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً، وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.

اللهم اعتق رقابنا من النار ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار.

دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان

اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ برضاكَ مِن سخَطِك، وبمعافاتِك مِن عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحصي ثناءً عليك أنتَ كما أثنَيْتَ على نفسِك.

اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيمَنْ هَدَيْتَ، وَعَافِنِي فِيمَنْ عَافَيْتَ، وَتَوَلَّنِي فِيمَنْ تَوَلَّيْتَ، وَبَارِكْ لِي فِيمَا أَعْطَيْتَ، وَقِنِي شَرَّ مَا قَضَيْتَ، إِنَّكَ تَقْضِي وَلَا يُقْضَى عَلَيْكَ، وإِنَّهُ لَا يَذِلُّ مَنْ وَالَيْتَ، وَلاَ يَعِزُّ مَنْ عَادَيْتَ، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ.

  دعاء عاشوراء لكشف الظلم والكرب والهموم

اللهم تقبل منا الصيام والقيام والدعاء وسائر الاعمال برحمتك وفضلك ياارحم الراحمين.

اللهم واجعلنا في سائر الشهور والأيام مثل رمضان، واجعلنا من عبادك الصالحين الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ، وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آتَوا وَّقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَىٰ رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ، ومن الذين يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُونَ.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على ابي وامي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك في الدنيا والآخرة، وان تجعل ثواب الصيام والصلاة والقرآن وسائر الاعمال لي ولابي وامي.

اَللَّهُمَّ نسألك في اخر جمعة من هذا الشهر الكريم أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك.

عجائب الصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة

اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمانا في حسن خلق ونجاحا يتبعه فلاح ورحمةً منك وعافية، اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وأثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنّا.

اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنَ الْخَيْرِ كُلِّهِ عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كُلِّهِ، عَاجِلِهِ وَآَجِلِهِ مَا عَلِمْتُ مِنْهُ، وَمَا لَمْ أَعْلَمْ، اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا عَاذَ مِنْهُ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ، اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ النَّارِ وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ ، وَأَسْأَلُكَ أَنْ تَجْعَلَ كُلَّ قَضَاءٍ تَقْضِيهِ لِي خَيْرًا.

  تكبيرات عيد الاضحى المبارك ودعاء عرفة ساعة كاملة بصوت رائع

اَللَّهُمَّ نسألك في اخر جمعة من هذا الشهر الكريم أن ترحم كل نفس ماتت ولم تدرك رمضان هذا العام، وان تعيد علينا واهلنا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في عافية وأفضل حال.

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا من مصائب الدنيا، ومتّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدّنيا أكبر همّنا ولا مبلغ علمنا، ولا تسلّط علينا من لا يرحمنا.

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، وأقض الدين عن المدينين، وارحم موتانا وموتى المسلمين، وفك اسر المعتقلين، واهلك الظالمين والفاسدين، ويسر أمور المسلمين اجمعين.

  فضل ايام العشر من ذو الحجة واهم الاعمال الصالحة فيها

دعاء ليلة القدر الكافي والشامل

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.

اللهمّ فارج الهمّ، كاشف الغمّ، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، ارحمنا رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك، اللهمّ إنّا نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشّقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.

اللهم يا من قلت وقولك الحق “وبالوالدين إحسانا” إنا نسألك رضاك والجنة ورضا الوالدين، اللهم أغفر لوالدينا وأرحم والدينا وتجاوز عن والدينا الأحياء منهم والأموات.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • Post author:
  • Post published:7 مايو,2021
  • Post last modified:7 مايو,2021