اسرع متصفح في العالم .. اسرع ثلاث مرات من كروم والفايرفوكس

اخبار ليل ونهار – أطلقت الشركة المطورة لمتصفح الويب “ماكسثون” Maxthon متصفحًا جديدًا لنظام التشغيل “ويندوز” يحمل اسم “ماكسثون نيترو” MxNitro وتقول إنه أسرع متصفح ويب للحواسيب الشخصية في العالم.

وقالت الشركة إن المتصفح الذي بدأ العمل على تطويره في شهر مارس الماضي، يبدأ بسرعة، وكذلك يجلب ويُحمِّل صفحات الويب أسرع من أي متصفح ويب لنظام “ويندوز” موجود حاليًا.

Maxthon تطلق أسرع متصفح ويب في العالم لنظام "ويندوز"

وبحسب “ماكسثون”، فإن متصفح “ماكسثون نيترو” يُثبَّت ويبدأ أسرع بثلاث مرات من أسرع متصفح لنظام “ويندوز” حاليًا، وهو “كروم 37″ من “جوجل”، كما أنه يحمل الصفحات بنسبة 30 بالمئة أسرع من متصفح “كروم 37.

ويمتاز المتصفح الجديد بواجهة استخدام بسيطة، وهي التي أسهمت بشكل كبير على جعله أسرع من غيره من المتصفحات، ولكنه يفتقر إلى بعض المزايا التي توفرها متصفحات الويب الأخرى.

وقالت الشركة إن متصفح “ماكسثون نيترو”، الذي ما يزال في مرحلته التجريبية، يستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الباحثين عن الأداء العالي مع أقل قدر من تعقيدات واجهة المستخدم، واستخدام ذاكرة والمعالج.

وكانت شركة “ماكسثون” قد انطلقت مع تطوير متصفح لنظام التشغيل “ويندوز”، ولكنها بدأت أخيرًا جلب متصفحها إلى المنصات الأخرى، كذلك.

متصفح MxNitro هو متصفح جديد من شركة Maxthon ويأتي بتصميم جديد خالي من كل شئ تقريباً ، فالمتصفح بدون اضافات وبدون اي شئ اخر قد يسبب في جعل المتصفح بطئ ولو الي حد بسيط. فالاهتمام الاول في هذا المتصفح هو السرعة وتحميل الصفحات باسرع وقت ممكن. فاذا كنت تريد اي اضافات او اي شئ او اي خيارات في المتصفح فاريد أن اخبرك انه لا يحتوي علي اي خيارات سوي المفضلة فقط ولا يوجد اي خيارات اخري. فهو متصفح للتصفح فقط ويقوم بهذه المهمة علي اكمل وجه وفي افضل شكل قد تراه. ( تحميل المتصفح )

  • Post author:
  • Post published:21 سبتمبر,2014
  • Post last modified:21 سبتمبر,2014