ادعية تيسير وتعجيل الزواج لكل فتاة

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، ملك يوم الدين، لا إله إلا الله، يفعل ما يريد، اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، انت الغنيُّ ونحن الفقراء، أنزِلْ علينا الغيثَ، واجعل ما أنزلتَ لنا قوةً وبلاغًا إلى حينٍ.

اللهم صل على سيدنا محمد، صلاة تأتينا منك برزق وفرج، وتدفع بها عنا الوباء والبلاء والغلاء والهرج، وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.

اللهمَّ يسِّر أمري، واكفني همِّي، واجلب لي من أحبَّه قلبي، واجمعنا على طاعتك، ولا تفرِّق بيننا حتى نلقاك.

يا رب احفظني من الحرام وحببني في الحلال وارزقني زوجا صالحا وارزقني منه بالذرية الصالحة واجعلني الزوجة الصالحة له امين يا رب العالمين.

يارب يا حي يا قيوم، أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن ترزقني زوجا صالحا تقيا يخافك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، اللهم أقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي.

اللهمَّ هب لي زوجاً أحبُّه ويحبُّني، وأحفظُه ويحفظُني، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً، يا ودود يا أرحم الرّاحمين.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلّا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

اللهم حصن فرجي وأغفر ذنبي وارزقني الزوج الصالح عاجلا غير أجل.

اللهمَّ بقدرتك التي عمَّت كلَّ شيء، وبرحمتك التي وسعت كلَّ شيء، أسألك أن ترزقني زوجاً صالحاً من حيث لا أحتسب، وأن تعفَّه بي، وتعفَّني به، وأن أكون أجمل النِّساء في عينه، وأن يكون أجمل الرِّجال في عيني، الّلهمَّ واجعله لي سكناً، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً، إنّك سميع الدعاء.

اللهم هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير يا من إذا قلت للشيء كن فيكون.

يا رب إني أريد زوج صالح فارزقني أعفهم فرجا وأوسعهم رزقا، يا رحمن يا رحيم يا ذا العرش العظيم أسألك اللهم أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة.

اللهم أرزقني بزوج صالح تقي نقي محبا لله ورسوله وان اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي.

اللهم زوجني رجلا صالحا بارا بوالديه وليس جبارا شقيا.

ادعية تيسير وتعجيل الزواج لكل فتاة

اللهم إني أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي وبصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فإنك على كل شيء قدير.

اللهم اجعلني في عيني صغيرة، وفي أعين الناس كبيرة، وان يراني زوجي واهله كبيرة.

اللهم إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى. اللهم إني أسألك من فضلك.

اللهم إني أعوذ بك مِن زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخَطك.

اللهم اكفِني بحلالك عن حرامِك، وأغنِني بفضلِك عمَّن سواك.

يا حيُّ، يا قيُّوم، برحمتك أستغيث، أصلِحْ لي شأني كله، ولا تكِلْني إلى نفسي طرفة عينٍ.

اللهمَّ هوِّن عليَّ العقبات، وسهِّل علي الصُّعوبات، وأتِني بفرجٍ من عندك، يا فاطر الأرض والسّماوات.

اللهم زوجني من هذا الشخص زواجا حلالا مباركا فيه، اللهم اني استودعك جميع أموري في الدنيا وأدعوك أن تستجيب يا أرحم الراحمين.

اللهم أرزقني زوج صالح يخافك ولا يظلمني أبدا وألقي عليه محبتي يا الله.

اللهم وفقني لاختيار الزوج الصالح التقي الذي لا يظلمني ويكون لي سندا وعونا.

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر.

اللهم إني أسألك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فأستجبت له وأنجيته لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم أرزقني زوجا يكون لي خير سند في الدنيا وفي الآخرة وان أكون خير زوجة له في الدنيا وفي الأخرة، باسمك اللهم العزيز الرزاق الغني المغني أن ترزقني زوج صالح وعلى خُلق وميسور الحال يا رب العالمين.

والحمد لله رب العالمين وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين.