بالفيديو.. ادعية تيسير الزواج الصالح

قال الله تعالى: (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون)، 21/ الرّوم.

بشكل عام، لا يوجد أدعية مأثورة تخصّ من أراد الزّواج، ولا دليل على تكرار بعض السّور و الآيات طلبا للزّواج، ولا ينبغي للمسلم التزام تكرار قراءة سورة معيّنة، أو أذكار معّينة في وقت مخصوص، مع اعتقاد وجود خصوصيّة شرعيّة لذلك الفعل بدون دليل شرعيّ يدلّ على ذلك، لكنّ الدّعاء بشكل عام من أعظم القربات إلى الله تعالى، حيث يعترف العبد بفقره، وحاجته لله تعالى، ولهذا صحّ عنه -صلّى الله عليه وسلّم- من حديث النّعمان بن بشير رضي الله أنّه قال:” الدعاء هو العبادة “، رواه أبو داود وابن ماجه. وقال تعالى: (وقال ربكم ادعوني أستجب لكم)، 60/ غافر.

وبالتالي لا يوجد حرج في الدّعاء من اجل الزواج، مع عدم التقيد بدعاء معين، وعدم تعجل الاجابة، مع تحري شروط واوقات اجابة الدعاء.

ادعية تيسير الزواج

دعاء ان قولته يجمع لك خيري الدنيا والاخرة في اقل من نصف دقيقة

ادعية مكتوبة جميلة تسعد كل ميت

اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح او “الزوجة الصالحة” والذرية الصالحة الطيبة.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك.

اللهم إني أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال او (النساء) أعفّهم فرجا وأحفَظهم لي في نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدّر لي ولدا طيّبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.

اللهمّ زوّجني رجلا صالحا تقرّ به عيني وتقرّ بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.

بالفيديو.. دعاء لحل جميع المشاكل وتحقيق الامنيات باذن الله

دعاء جلب الزوج الصالح

اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني زوج صالح او(زوجة صالحة) تعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به احد اجبته واذا استغاثك به احد اغثته واذا استنصرك به احد استنصرته ان تزوجني من خير عبادك الصالحين.

اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا او “زوجة صالحة”، فانك على كل شيء قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى اللهم ارزقني بمن هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

كيف تجعل العام كله رمضان في خطوات سهلة جدا

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا او “زوجة” بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم.

اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

شاهد ايضا

فيديو.. لهذه الاسباب يحاربون المساجد الان

اجمل ادعية الشفاء لكل مريض