3 آلاف فرصة عمل بالسعودية .. الراتب والمميزات والشروط

اخبار ليل ونهار – للمرة الاولى من حرب اكتوبر المجيدة تسود حالة من الكساد الغير مسبوق سوق المقاولات والعقارات في مصر، وذلك بعد توقف حركة السياحة الاجنبية والخليجية بعد احداث 3 يوليو، ونتيجة لذلك اتجه الكثير من اصحاب مهن المقاولات الى مهن وحرف اخرى، او قرر الهجرة من مصر والعمل بالخارج.

وتنشر وكالة اخبار ليل ونهار المهن المطلوبة والراتب والمميزات حسب مااشارت اليه إحدى شركات المقاولات الكبرى بالمملكة العربية السعودية التى طلبت 3 آلاف عامل.

المهن المطلوبة:
حداد ونجار مسلح، وعمال بناء ، ومبيض محارة ، ونقاش ومبلط ، على ألا تزيد السن على 40 سنة، والعامل العادى لا يزيد على 30 سنة، للعمل ببعض المهن الفنية بقطاع المقاولات.

الراتب:
الراتب الشهري حسب سنوات الخبرة يتراوح ما بين 1600 إلى 2300 ريال سعودى.

المميزات:
مزايا تأمينية وصحية بجانب توافر السكن، والمواصلات من محل الإقامة إلى مكان العمل.

طريقة التقديم:
من خلال التوجه الى احدى مديريات القوي العاملة والهجرة التابع لها محل إقامة الراغب في العمل متضمنة المهنة ووسيلة الاتصال به، وصورة بطاقة الرقم القومي، علما ان التقديم مجانا بدون أية رسوم من المتقدمين، كما ان أن اللجنة المكلفة بالاختيار من قبل الشركة الطالبة للعمالة تقوم بالاختبار العملى للمتقدمين فى مركز التدريب المهنى التابع لمديرية القوي العاملة بمحافظة سوهاج، وبصرف النظر عن المهن المدونة ببطاقة الرقم القومى للمتقدمين للاختبار، حيث ستقوم المديرية بمعاونتهم علي تغيير المهنة بعد النجاح فى الاختبار العملى، ويستمر التقديم من يوم السبت 10 مايو 2014 وحتى اكتمال العدد.

 

  • Post author:
  • Post published:9 مايو,2014
  • Post last modified:9 مايو,2014