منع الفيديوهات الغير لائقة من الظهور في اليوتيوب في خطوة واحدة

اخبار ليل ونهار – عند البحث او الدخول الي موقع اليوتيوب في بعض الاحيان تظهر فيديوهات غير لائقة علي الرئيسية او عند البحث، ولكن يمكنك بدون اي برامج يمكنك اخفاء اغلب هذه الفيديوهات الغير مناسبة في خطوة واحدة، وستفيدك وكالة اخبار ليل ونهار بكيفية تنفيذ الامر ببساطة من خلال تفعيل الامان في اليوتيوب “البحث الامن” وبذلك لن يظهر لك اي فيديو غير لائق علي اليوتيوب سواء في البحث او علي الصفحة الرئيسية.

ما المقصود بوضع الأمان في YouTube؟

يتيح تشغيل وضع الأمان للمستخدمين الآن إمكانية إخفاء المحتوى الذي من المحتمل أن يكون مرفوضًا والذي قد يجدونه مسيئًا حتى إذا كان هذا المحتوى لا ينتهك إرشادات المنتدى. عند تمكين وضع الأمان، لن تظهر مقاطع الفيديو التي يُحتمل أنها تشتمل على محتوى مرفوض أو لن تظهر مقاطع الفيديو التي تم تقييدها بحسب العمر في بحث الفيديو ومقاطع الفيديو ذات الصلة وقوائم التشغيل والعروض والأفلام. ومثل البحث الآمن في Google، لا يزيل وضع الأمان في YouTube المحتوى من موقع الويب لكنه بدلاً من ذلك، يستبعده من الصفحة للمستخدمين الذين مكّنوا وضع الأمان هذا.

ما المحتوى الذي يتم إخفاؤه؟

في وضع الأمان، سيتم إخفاء مقاطع الفيديو والتعليقات التي يعتبرها اغلب المشاهدين مسيئًا أو غير لائق، ويشمل هذا مقاطع الفيديو التي أبلغ عنها المستخدمون وتلك المقيدة بحسب العمر من قِبل فريق تنفيذ السياسة.

كيف يعمل وضع الأمان؟

يتجاوز وضع الأمان ما يجريه كل من نظام الإبلاغ والمراجعة اليدوية من حيث استخدام إشارات المنتدى لإخفاء المحتوى الذي قد يكون مرفوضًا.

هل يجب تسجيل الدخول إلى حسابي في YouTube لكي يعمل وضع الأمان؟

لا، إذا ضبطت التأمين بشكل صحيح، فسيظل التأمين ساريًا في ذلك المتصفح بغض النظر عما إذا كنت سجلت الدخول أم لا، أو إذا سجل شخص آخر الدخول إلى حساب YouTube آخر. يمكنك استخدام حسابك لمصادقة التأمين وإلغائه، إلا أن التأمين نفسه ينطبق على متصفحك، وليس على حسابك في YouTube.

لدي متصفحات متعددة. هل يجب تأمين التفضيل لكل متصفح؟

نعم، حيث إن وضع الأمان يختلف باختلاف المتصفح.

أنا وأطفالي لدينا ملفات شخصية مستقلة على جهاز كمبيوتر للعائلة. هل يجب عليَّ تسجيل الدخول إلى كل ملف شخصي في المتصفح نفسه لتأمين التصفية المتشددة في كل ملف شخصي؟

نعم، فكل ملف شخصي يعمل بشكلٍ مستقل وبالتالي ستضطر إلى تأمين التفضيل في كل متصفح لكل ملف شخصي مستقل.

طريقة حجب هذه الفيديوهات من الظهور:

تقوم بالانتقال الي اسفل صفحة اليوتيوب ، ثم تقوم بالضغط علي “الامان” واختيار “تشغيل”، ثم تقوم بالضغط علي “تأمين وضع الأمان في هذا المتصفح.”، ثم تقوم بالضغط علي حفظ.

http://2.bp.blogspot.com/-0xx6BqwuBJI/UR-TI5rKslI/AAAAAAAAOLQ/of8pcWWvn1I/s1600/youtube-videos.JPG