ملخص مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد 6-1 (فيديو)

مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد – حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على نظيره هدرسفيلد خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفاز السيتزنز بسداسية مقابل هدف في مباراته الثانية بالبريميرليج ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن بعد فوزه بالجولة الأولى أمام أرسنال بهدفين دون رد.

هدرسفيلد يضم بين صفوفه اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي الذي شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتألق اللاعب الأرجنتيني جوزنزالو هيجوايين نجم البلو سكاي وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” وأحرز كل من جابريل خيسيوس وديفيد سيلفا الهدفين الثاني والرابع على الترتيب كما أهدى اللاعب كونجولو الهدف السادس للسيتي، بينما سجل هدف هدرسفيلد الوحيد اللاعب ستانكوفيتش.

مباراة اليوم شهدت عدة أرقام نرصدها في التقرير التالي:

1-ستانكوفيتش لاعب هدرسفيلد تاون هو ثاني سلوفيني يسجل في البريميرليج بعد روبيرت كورين.

2-إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي هو أول حارس في تاريخ السيتي يصنع هدفاً في البريميرليج -صنع الهدف الأول لأجويرو-.

3-لاعبو مانشستر سيتي سجلوا 104 هدف على أرضهم في البريميرليج (ملعب الاتحاد) تحت قيادة جوسيب جوارديولا خلال 39 مباراة.

4-ديفيا سيلفا يدخل تاريخ مانشستر سيتي بخوضه المباراة رقم 250 في تاريخه بقميص البلو سكاي ليصبح ثالث لاعب بعد جو هارت (268) و ريتشارد دان (253).

5-أجويرو سجل 14 هدف في آخر 8 مباريات في ملعب الاتحاد.

6-أجويرو ثاني أكثر لاعب أجنبي تسجيلأ للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 146 هدفًا، في 208 مباريات، بقميص السيتيزنز ليتجاوز الهولندي روبن فان بيرسي لاعب آرسنال ومانشستر يونايتد، الذي سجل 144 هدفًا، بينما يأتي في المركز الأول الفرنسي تيري هنري لاعب آرسنال السابق صاحب الـ175 هدفًا.

7-سيرجيو أجويرو بات ثاني أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج تسجيلاً للهاتريك متساوياً مع روبي فاولر (9 هاتريك)، بينما يتصدر آلان شيرار القائمة برصيد (11 هاتريك).