كيفية اختيار ملابس المحجبات

بعض المحجبات و خاصه الحديثات يكونوا في حيره من امرهم لاختيار ملابسهم و سنعرض اليوم بعض لإقتراحات والأفكار لبعض القطع والملابس التى يمكنك ارتدائها في أوقات النهار.

١- فستان طويل مع جاكيت جينز قصيرا

لجاكيت الجينز من القطع العملية جدا لكل محجبة، فيمكنك ارتدائه مع الفستاتين الطويلة بمختلف أشكالها لتحصلي على مظهر كاجول وأنيق في نزهات النهار أو فى العمل. جربي ارتداء فستان طويل باللون الأحمر البطيخي من إتش آند أم مع جاكيت جينز قصير فاتح اللون من زارا. اتركي الجاكيت مفتوح وأكملي مظهرك بصندل مفتوح وإيشارب منقوش من اختيارك.

٢- تنورة طويلة منقوشة مع جاكيت زاهي

البرتقالي والفوشيا والأصفر من الألوان الأساسية هذا الصيف، واقتراحي لك  أن تدخليها على خزانة ملابسك لأنها ستضفي نوعا من البهجة والمرح على ستايل ملابسك. إذا كنت من محبي التجديد، جربي ارتداء تنورة طويلة بنقوش هندسية من ستراديفاريوس مع توب باللون الأسود أو الأبيض مع جاكيت علوي باللون البرتقالي من زارا.

٣- بلوزة طويلة مع بنطلون جينز

ليس هناك حلا عمليا فى الأوقات التى تذهبين فيها إلى السوق أو تقضين مشاوير طويلة خارج المنزل من البنطلون الجينز. لمظهر عملي أنيق، يمكنك ارتداء بنطلون جينز منإتش آند إم مع بلوزة بيضاء طويلة من مانجووهى مصممة بكسرات عند منطقة الصدر وياقة بنقوش نحاسية.