كاميرا المراقبة في المسجد تكشف مشاهد مؤثرة وعجيبة

اخبار ليل ونهار. كاميرا المراقبة في المسجد تكشف مشاهد مؤثرة. رصدت كاميرات المراقبة داخل عددا من المساجد، عدة لقطات ومشاهد كان من النادر والصعب رؤيتها، مشاهد بعضها مؤثر، ومشاهد اخرى صادمة تدعو الى الدهشة والتعجب.

568744512023

حسن الخاتمة

في هذا المسجد، رصدت كاميرا المراقبة، قيام احد الرجال بالصلاة، في وقت قبل الظهر، وكان المسجد خاليا من اغلب المصلين، في حين كان يتواجد عددا من الرجال يتلون كتاب الله تعالى داخل المسجد، ونشاهد الرجل وهو يصلى الان، وقام بالانتهاء من صلاته والتسليم، وثم فجاءة شعر الرجل ببعض الاعياء وانحنى في وضعية السجود، كما لو كان يشعر بقرب الاجل، وانه يريد ان يكون هذا هو اخر عمل له في الدنيا حتى يُبعث عليه، وثم بدأ جسد الرجل في الانتفاض، كما لو كانت لحظات خروج الروح من الجسد.

ومضت الدقائق وظل الرجل كما هو، لا يتحرك، ثم لاحظ احد المصلين ان هذا الرجل ظل في سجوده منذ وقت طويل ولم يتحرك، فقام الرجل بالتعاون مع شخص اخر، لمحاولة افاقة الرجل الساجد، وقاموا بتحريك الرجل ووضعه على الارض، وتجمع عدد من الاشخاص لاستطلاع الامر ومحاولة اسعاف الرجل.

لصوص جبناء

وفي المشاهد الصادمة التالية، تكشف عن حجم الفقر الذي ينهش في العديد من المواطنين، بالاضافة الى قلة حيائهم وتجرأهم على حرمة بيوت الله تعالى.

كما نستفيد من هذه المشاهد، ان نتعلم الحفاظ على المتعلقات الخاصة بنا اثناء الصلاة، وخاصة الحقائب والاشياء الهامة، كما ان نشر هذه المشاهد، قد يردع بعض ضعاف النفوس، خوفا من افتضاح امرهم.

وفي الفيديو التالي، نشاهد هذا الطفل، الذي قام باستغلال انشغال المصلين بالصلاة في المسجد، وحاول سرقة صندوق التبرعات المالية، واخذ يترقب خوفا من وجود احد، ثم انتهز الفرصة وقام بحمل صندوق التبرعات الى خارج المسجد، ياله من مشهد مؤسف!.

ونرى في هذه المشاهد المؤسفة والصادمة، قيام عدد من اللصوص، بسرقة متعلقات واحذية المصلين من داخل المساجد.

كما يقوم احد الشباب، بابتكار حيلة شيطانية لسرقة اموال صندوق التبرعات داخل المسجد، حيث يحمل معه عصا صغيرة يقوم بادخالها داخل صندوق التبرعات، وثم سحب ما يمكن من الاوراق المالية.

كما قام احد اللصوص بالتسلل الى مصلى السيدات، وحاول سرقة حقيبة احدى السيدات في اثناء الصلاة، الا ان المحاولة فشلت، وفر اللص هاربا.

وفي مشهد عجيب، قام احد الرجال بعد انتهاء الصلاة بالاستراحة قليلا في المسجد، والاستمتاع بالراحة والسكينة، لكن هذا الشخص الخبيث كان يترصده، حيث قام بالاقتراب منه حتى تمكن من سرقة هاتفه المحمول وفر هاربا.

بينما قام لص اخر، بمحاولة سرقة اكبر عدد ممكن من احذية المصلين، حيث انتهز فرصة انشغال المصلين باداء الصلاة، وثم قام بسرقة احذيتهم وفر هاربا.

وهنا قام اللص بمحاولة اختيار افضل الاحذية وانتقاء احسنها، وكان مترقبا وخائفا ومترددا، ثم قام باختيار عدد من افضل الاحذية ووضعها تحت ملابسه وفر مذعورا.

كما قام احد اللصوص بالاقتراب من احد الاشخاص النائمين، وحاول سرقة اي شيء تطوله يده.

بينما يقوم لص اخر، بتفتيش ملابس الاشخاص الذين يقومون بالوضوء، محاولا سرقة اي متعلقات او اموال.

وفي مشهد عجيب، قام احد الاشخاص بسرقة المصحف الشريف، بينما اثار شك بعض المصلين حوله.