قطر تهزم الإمارات في عقر دارها 4-0 وتتأهل إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة (فيديو)

قطر تهزم الإمارات – تأهلت قطر إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخها بفوزها على أصحاب الأرض برباعية بيضاء، شاهدوا ملخص وأهداف مباراة قطر والإمارات.

فاز منتخب قطر برباعية نظيفة على الإمارات اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس آسيا – الإمارات 2019، ليضرب موعداً مع اليابان في النهائي.

وتناوب على رباعية قطر كلّ من خوخي بوعلام (22) والمعز علي (37) وحسن الهيدوس (80) والبديل حامد إسماعيل (90+3)، في مباراة شهدت طرد إسماعيل أحمد من الجانب الإماراتي (90+1).

وكان العنابي الطرف الأفضل في كلّ شيء وعرف كيف يترجم فرصه ويحافظ على أعصابه خلال الدقائق التسعين، كما استمر حارس سعد الشيب في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة السادسة توالياً في البطولة.

وعزّز المعز علي صدارته لترتيب هدافي البطولة برصيد ثمانية أهداف.

حقق المنتخب القطري فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم الثلاثاء، في الدور قبل النهائي من كأس الأمم الآسيوية 2019.

العنابي سيطر على المباراة التي شهدت وجود حالة طرد للإمارات في الدقيقة 90 من المواجهة، بسبب تعدي المدافع أحمد إسماعيل على سالم الهاجري.

وسيلتقي المنتخب القطري يوم الجمعة القادم مع نظيره الياباني في المباراة النهائية للبطولة، على أن يخوض أبيض الإمارات لقاء تحديد الفائز بالمركز الثالث ضد إيران.

ويعد هذا التأهل هو الأول في تاريخ المنتخب القطري إلى الدور النهائي لكأس أمم آسيا، في الوقت الذي لم تسكن فيه شباك الفريق أي أهداف حتى الآن في نسخة 2019.