فيديو.. برشلونة بطل الدوري الإسباني للمرة 25 في تاريخه

برشلونة بطل الدوري الإسباني للمرة 25 في تاريخه – أعلن برشلونة عن نفسه بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ25 بعدما فاز 4-2 على ديبورتيفو لاكورونا في الجولة الـ35 من عمر البطولة على استاد ريازور.

ورفع برشلونة الذي لم يخسر إطلاقا في الدوري الإسباني، رصيده إلى 86 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه الذي يتبقى له 3 مباريات فقط.

وتأكد هبوط ديبورتيفو لاكورونا بعد تلك المباراة بعدما بقى رصيده 28 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب مراكز البقاء، وله 3 مباريات متبقية على نهاية الموسم.

لم يكن برشلونة بحاجة إلى وقت كبير من أجل التسجيل، فقط تقدم كوتينيو لصالح الفريق في الدقيقة 8 بعدما حصل على تمريرة عرضية أرضية من عثمان ديمبلي، صوبها يمينية مباشرة وعجز حارس المرمى عن التعامل معها.

وضاعف ميسي النتيجة في الدقيقة 38، بعدما استقبل عرضية رائعة من سواريز بتصويبة مباشرة لا تقل في المتعة ليعجز الحارس عن التصدي لها.

لكن لوكاس بيريز أبقى آمال ديبورتيفو لاكورونا قائمة بعدما قلص الفارق في الدقيقة 40، بهدف رائع من تصويبة مباشرة سكنت مرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

وتعادل كولاك لصالح لاكورونا في الدقيقة 64، بعد هجمة منظمة رائعة من جانب الفريق حيث استقبل تمريرة رائعة من بورجيس سددها أرضية لتعرف طريقها نحو الشباك.

وأحرز ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 82، بعدما حصل على تمريرة حريرية من لويس سواريز أمام المرمى.

ولم ينتظر كثيرا البرغوث الأرجنتيني حتى يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 بعدما منحه لويس سواريز أيضا فرصة الانفراد بحارس المرمى ويسددها أسفل الزاوية اليسرى.