فرص عمل بالكويت براتب يبدأ من 2300 جنيه

اخبار ليل ونهار – اعلن مشروع صيانة وتشغيل محطات الضخ والرفع بمياه الصرف الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بالكويت عن فرص عمل جديدة اعتبارا من غدا الخميس 7 اغسطس ولمدة 10 أيام.

وكانت قد اعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن فتح باب قبول طلبات راغبي العمل علي 9 مهن فنية مختلفة، بشركة للهندسة والمقاولات لمشروع صيانة وتشغيل محطات الضخ والرفع بمياه الصرف الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بالكويت اعتبارا من غدا الخميس ولمدة 10 أيام.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي اليوم، أنه سيتم تحديد موعد مقابلة الراغبين في العمل في وقت لاحق علي ضوء الأوراق المقدمة، علي أن يكون المتقدم للعمل مؤهل جيدا وذو خبرة في أعمال الصرف الصحي.

الراتب:

قالت ناهد عشري، وزير القوي العاملة والهجرة، إن إحدى كبري الشركات العاملة في مجال الهندسة والمقاولات بالكويت طلبت توفير 292 فرصة عمل بمرتب  شهري يتراوح من 90 دينارا إلي 170 دينارا كويتيا بما يوازي من 2300 إلي 4300 جنيه مصري تقريبا، وحسب الخبرة والمهنة المتقدم لها.

وأضافت الوزيرة، أنه يتم توفير سكن أعزب، وأن الإقامة ستكون بالكويت، مع تحمل الشركة تذاكر سفر مجانا ذهابا وعودة عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه، والعمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يوميا، وسيتم الكشف الطبي وإصدار تصاريح العمل بالكويت.

التخصصات المطلوبة:

الشركة تشترط في المتقدمين احضار جميع الأوراق والشهادات الحاصل عليها طبقا لكل وظيفة من الـ 9 مهن وهي، كهربائي كنترول واتصالات وكاميرات مراقبة ويشترط الحصول علي دبلوم في الهندسة الكهربائية أو شهادة الثانوية بحد أدني 8 سنوات من الخبرة في صيانة اللوحات الكهربائية ولوحات الجهد المنخفض بما في ذلك أنظمة الجهد المنخفض ، مثل الهاتف والاتصال الداخلي بالمستشفيات.

وتتضمن المهن المطلوبة فني مولدات الديزل وحاصل علي دبلوم في الهندسة الميكانيكية أو شهادة الثانوية العامة مع خبرة 8 سنوات في تشغيل وصيانة مولدات الديزل ، ويكون في أنواع مختلفة من المولدات الكهربائية، وفني ميكانيكي اصلاح وتشغيل مضخات صرف صحي، دبلوم في الهندسة الميكانيكية أو الثانوية العامة مع حد أدني 5 سنوات من الخبرة في تنفيذ أعمال الصيانة وإصلاح المضخات، والأعمال الميكانيكية المتنوعة المرتبطة بمعدات المولدات الكهربائية.

التقديم:

من خلال التوجه الى مكاتب القوى العاملة في مختلف المحافظات مع احضار الاوراق المطلوبة، وذلك لمدة 10 ايام.