بالفيديو.. عمليات تجميل تسببت في رعب الناس!

من المؤسف أن العديد في أيامنا هذه تخطّى الحدود التي يتقبّلها العقل والمنطق، وبما أن الممثلات يظهرن في الشاشات، نستطيع القول إن أغلبهم قد وقع ضحية عمليات التجميل.

بسبب عمليّات التجميل التي إجتاحت مجتمعاتنا بشكل مخيف، فقد البعض ملامح وجهه الأصلية لدرجة أنه من الصعب التعرّف إليه من خلال صور الطفولة أو المراهقة.

وهناك عدد من الحالات الذين حولوا عمليات التجميل من مفهومها التجميلي إلى مفهومها المخيف والأشبه بالمصيبة.

من امثلة عمليات التجميل الفاشلة، الممثلة غادة عبد الرازق، والتي أكدت أنها نادمة بشدة على عملية حقن وجهها وشفتيها بالفيلر، بينما ندمت المغنية أصالة كذلك على حقن وجهها بالبوتوكس.

أما الفنانة الراحلة سعاد نصر فلها قصة شهيرة ومؤسفة مع عمليات التجميل الفاشلة، وذلك عندما كانت تستعد لإجراء عملية شفط دهون، لكن حدث خطأ غير متوقع أثناء التحضير وتم حقنها بجرعة زائدة من المخدر، لتدخل وقتها في غيبوبة تامة لمدة عام تقريبا، وتفارق الحياة بعدها في عام 2007، في صدمة كبيرة للوسط الفني.

بالإضافة إلى الثنائي مها المصري وميسرة، حيث قاما بعملية نفخ الوجه بشكل غريب، لكن نتيجة العملية كانت صدمة قوية للجميع، بسبب تشوه وتبدل ملامحهم إلى حد بعيد.

بالفيديو.. عمليات تجميل تسببت في رعب الناس!

ايضا من الحالات الاخرى، كانت بطلتها الممثلة حورية فرغلي، عندما ظهرت حورية في مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة انهارت خلالها من البكاء، مصرحة بأنها تعاني من حالة نفسية سيئة ولا تخرج من المنزل منذ عدة أشهر.

وقالت حورية في المداخلة الهاتفية، أنه قامت مؤخراً بإجراء عملية تجميل بسيطة في الأنف، إلا أن الطبيب المعالج قام بخطأ شنيع أثناء إجراء الجراحة، الأمر الذي أدى إلى تشويه وجهها بشكل كبير وملحوظ.

وبعدها اختفت حورية فرغلي من الساحة الفنية تماماً، وظلت تخضع لأكثر من عملية جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يعود إليها جزء من جمالها الطبيعي، وتتخلص من التشويه الذي حدث.