لهذه الاسباب قاطع شركة HP

اخبار ليل ونهار. لهذه الاسباب قاطع شركة HP

دشنت حركة المقاطعة الدولية لإسرائيل “بي دي إس” حملة مقاطعة ضد شركة هوليت باكارد (hp) الأمريكية بسبب دعمها لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

اجمل صور خلفيات الكمبيوتر، صور اطفال، صور بنات عالية الجودة

وقالت الحركة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك إن الشركة تتورط “في انتهاكات جيش الاحتلال بسبب دعمها له بأنظمتها لدمج وحداته”.

فيديو.. طرق العمل من المنزل .. اسرار احتراف العمل على الانترنت

وأضافت أن الشركة تعتبر المزود الرئيسي للتكنولوجيا المستخدمة في سجون الاحتلال والمستوطنات وكاميرات المراقبة ومعدات الفحص على الحواجز، كما عقدت اتفاقا مع السجون الإسرائيلية لتزويدها بالطابعات وصيانة أجهزة الكمبيوتر لديها.

وأشارت الحركة إلى أن شركة “إتش بي” تدير ما يعرف بمشروع “بازل” والذي يعمل على أساس المعلومات البيومترية على بعض الحواجز الصهيونية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

طرق ذكية وجديدة في اطالة عمر البطارية وتوفير البطارية

وقالت الحركة إن شركة “إتش بي” تعتبر “ثاني أكبر مستثمر في إسرائيل في مجال تكنولوجيا المعلومات”؛ حيث استثمرت 6 مليارات دولار بين عامي 2001 و2011.

ودعت إلى ما وصفته بـ”عاصفة إلكترونية” ضد الشركة، عبر التدوين على وسم (هاشتاج) #stopHP و#boycottHP مساء اليوم، تنديدا بدعم الشركة لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

هذه حقيقة شريحة التجسس داخل بطاريات المحمول

كما دعت إلى مقاطعة منتجات الشركة، وتوعية الشركات والبائعين والمدارس والجامعات وأماكن العمل لعدم شراء منتجاتها.

وقالت الحركة إن حملتها حققت نجاحا حيث ساهمت في حرمان الشركة من المشاركة في مؤتمر “الأخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية في ميدان تكنولوجيا المعلومات” المزمع عقده في الخامس من ديسمبر في مدينة ميلانو الإيطالية.

طريقة قياس سرعة الانترنت بدون برامج

وتطالب حركة “بي دي إس” (BDS) بمقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها. وبدأت الحركة عام 2005، واكتسبت دعما دوليا واسعا من مناهضي الاحتلال الإسرائيلي.

اسرار طريقة التصوير سيلفي مثل المحترفين

اشهر منتجات شركة HP:

شركة هوليت-باكارد، معروفة أيضاً بالعلامة التجارية HP الخاصة، هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الحاسوب. الشركة اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، وعتاد تخزين البيانات، والحواسيب الشخصية، والخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها، ولكن اشهر منتجاتها هي طابعات HP، وكذلك اجهزة اللاب توب والهواتف المحمولة.

شاهد ايضا

فيديو.. دعاء تفريج الهموم والكروب والاحزان مهما كانت

فيديو.. تعليم اللغة الانجليزية بطلاقة