افضل واقوى مشروبات لحرق الدهون

تخسيس الوزن، انقاص الوزن, خسارة الوزن, حرق الدهون, حرق السعرات الحرارية, تخسيس الكرش

اخبار ليل ونهار. افضل واقوى مشروبات لحرق الدهون

بدون الحاجة الى شراء اي منتجات لانقاص وتخسيس الوزن، والتي يكون بعضها غير صحي ويسبب اضرارا على اجهزة الجسم، نقدم افضل المشروبات لحرق الدهون.

الماء للتخلص من الدهون

لا يجب أن ننسى أن للمياه دور فعال جدا من أجل زيادة معدلات الحرق وفقدان الهون المتراكمة بالجسم، فالماء هو مشروب طبيعى صحى سالب السعرات الحرارية له العديد من الفوائد المتنوعة أهمها هو قدرتها على إنقاص الوزن وذلك من خلال تناول من 8 الى 12 كوب من الماء فى اليوم فهى تساعد على تحفيز عملية حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم، ويمكنك تناول الماء البارد من أجل نتائج أفضل فى حرق الدهون، كما يمكن إعداد مشروب الديتوكس من خلال إضافة قطرات من عصير الليمون وشرائح من الليمون اليها أو إضافة قطرات من عسل النحل إلى الماء وشرائح الخيار من أجل نتائج أفضل وهذا لا يمنع فائدة وقدرة الماء الساخن على إنقاص الوزن.

مشروب الشاى الاخضر

يساعد علي زيادة معدل الأيض وتسرع عملية حرق الدهون، ويمكن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر يوميا لزيادة معدل حرق الدهون لدى الفرد.

مشروب الزنجبيل السحرى

يعد من أكبر المحفزات التي تساعدنا على خسارة الجسم فهو يخلصنا من الدهون المتراكمة بالجسم، كما يساعد على تقليل مشاكل الجهاز الهضمي والالتهابات، كما يزيد نسبة تدفق الدم ويساهم في انتعاش العضلات وهو بالتالي حارق للسعرات الحرارية.

مشروب القرفة

يعد من أكبر المشروبات الفعالة للتخلص من الدهون وزيادة معدلات الحرق بالجسم، حيث تساعد أعواد نبات القرفة على زيادة معدل الحرق بالجسم ويمكنكم تناولها من خلال غليها وشربها بشكل يومي ومنتظم كما يمكن إضافتها على الطعام فهى فعالة جدًا.

عصائر الخضروات لحرق الدهون

من المعروف أن الخضروات تساعد على إنقاص الوزن خاصة الخضروات الغنية بالألياف فهى تعطى إحساسا بالشبع وتناول كميات أقل من الطعام وتتميز بكونها لذيذة الطعم كما أنها تمد الجسم بالعناصر الغذائية التى يحتاج إليها.

ماء جوز الهند لخسارة الوزن

يعد مشروبا طبيعيا مفيدا جدا فهو يمد الجسم بالطاقة التى يحتاج اليها هو ماء جوز الهند كما أن لها دور فعال فى تحفيز عملية حرق الدهون و إنقاص الوزن كما إن خبراء التغذية ينصحون بها لمن يعانون من اضطرابات وقرحة فى المعدة، ويعد تناول كوبين من ماء جوز الهند بشكل يومي هام للجسم لأنه يعطيه الطاقة اللازمة التى يحتاج إليها من أجل ممارسة النشاطات اليومية كما أنها سوف تحفز عملية حرق الدهون على مدار اليوم وتخلص الجسم من السموم.

عصير العنب لحرق الدهون

يحتوى عصير العنب على فيتامين C الذى يساعد على تحفيز عملية حرق الدهون وله دور فعال فى تخليص الجسم من السموم كما أنه هام من أجل صحة الكبد، ويتم عمليها من خلال وضع العنب الأسود وعصره فى الخلاط ولا تضيف اإيه السكر ويمكن تناوله كما هو أو يمكنك إضافة القليل من الماء إليه وقم بتناول كوب منه يومياً كل صباح مع وجبة الإفطار وسوف يساعد على إنقاص الوزن.

مشروب القهوة السوداء

تتميز القهوة السوداء أيضاً بقدرتها فى تحفيز عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن كما أنها تقلل من الشعور بالجوع وتعطى الشعور بالشبع لفترات طويلة على مدار اليوم لذا فإن تناول كوبين من القهوة السوداء يومياً سوف يساعد على إنقاص الوزن فى اسابيع قليلة.