فيديو سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الخامس

ننشر التحريات الأولية عن تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، التي تقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وكشفت المصادر داخل أسرة اللاعب الفرعون المصري، عن اكتشافهم السرقة عقب انتقالهم من قرية نجريج بمركز بسيون في محافظة الغربية وقيامهم بزيارة الفيلا حيث فوجئوا ببعثرة محتويات الفيلا وسرقة أشياء كثيرة من الفيلا لتقوم اسرة اللاعب بإبلاغ الاجهزة الامنية التي بدأت التحرك للقبض علي الجناة.

وأوضحت التحريات الأولية أن اللص تمكن من سرقة بعض محتويات فيلا محمد صلاح، وهي عدد 4 ريسيفرات و3 كوتشيات، وبعض الفلانات والميدليات.

وقال نجل خال اللاعب الدولي محمد صلاح، إنه كان يمر من أمام الفيلا، ولاحظ أن هناك إحدى المنافذ كانت مفتوحة، لذلك توجه على الفور إلى الفيلا وهناك وجد محتويات إحدى الغرف مبعثرة، وعلى الفور تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط الجناة.

فيديو سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الخامس

وكشف المهندس ماهر أبو شتية، أحد أقارب محمد صلاح، وعمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط الفرعون المصري، أنه تلقى خبر تعرض فيلا صلاح في مدينتي للسرقة من أحد المقربين له صباح اليوم.

أشار أبو شتية في حديثه إلى أن هذه الفيلا خاصة بصلاح فقط ولا يذهب إليها والده ووالدته إلا عند وجوده في مصر برفقة أسرته أو قبل مجيئه، وأنها مفروشة بالكامل وتحتوي على مقتنيات اللاعب الخاصة به وهو فقط من يعلم ماذا يوجد بداخلها.

وأضاف أبو شتيه أنه فور علمه قام بالاتصال بوالد محمد صلاح للاطمئنان على الأسرة وعدم تعرضهم للخطر، وأكد له والد صلاح خلال مكالمة هاتفية أنه غير موجود بالقاهرة، وأن صديق صلاح هو من اكتشف السرقة أثناء ذهابه بالصدفة إلي الفيلا.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغًا يفيد بتعرض فيلا محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، إلى السرقة والاستيلاء على بعض محتوياتها.

وتم تشكيل فريق بحث من أجل سرعة ضبط المتهمين في واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في منطقة التجمع، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.