حسرة رونالدو بعد تقديم أغرب تمريرة حاسمة في مباراة يوفنتوس ولاتسيو

حسرة رونالدو بعد ضياع أول هدف مع يوفنتوس – حقق يوفنتوس ثاني انتصاراته في الدوري الإيطالي، في ظل فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في التسجيل، على حساب لاتسيو، وإن كان بشكل أسهل من الفوز على كييفو فيرونا.

في حين اصطدم لاتسيو بحامل لقب النسخة الماضية بعد الخسارة من وصيفه في الجولة الأولى، لتواصل نسور لاتسيو بدايتها الغير موفقة.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية لهدف يوفنتوس الثاني حسرة رونالدو على فشله بالتسجيل قبل أن يشارك رفاقه الفرحة وهو ما انتشر بسرعة قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت المباراة الظهور الأول لونالدو أمام جماهير يوفنتوس على ملعبه لكنه لم يسجل أيضًا، بعد خوضه مباراته الأولى فى الكالتشيو أمام فريق كييفو فيرونا خارج أرضه، والتى انتهت بفوز فريق السيدة العجوز بصعوبة بنتيجة 3 – 2.

بهذه النتيجة، يرفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط تصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجديد 2018/2019.

وإليكم أبرز ملاحظات لقاء الجولة الثانية الافتتاحي بين يوفنتوس ولاتسيو.

فرض لاتسيو نفسه ضيفا ثقيلا على يوفنتوس في ملعب أليانز ستيديوم، خاصة في الشوط الأول، اعتمد النسور على المرات البينية الطولية واستغلال بطء قلبي الدفاع، وتقدم ساندرو وكانسليو الكثير، لكن تشيرو إيموبيلي كان ندا قويا في الشوط الأول، ثم انهار في الشوط الثاني خاصة مع تراجع مستوى كلا من سيرجي ملينكوفيتش سافيتش ولويس ألبرتو اللذان يمدانه.

رونالدو يفتقد بنزيما

أصبح رونالدو وماندزوكيتش يتبادلان المراكز الهجومية بين الجناح الأيسر والمهاجم الصريح، وإن كان رونالدو أقرب إلى منطقة العمليات، رونالدو في الشوط الأول فشل كليا في الظهور هجوميا، وفي الشوط الثاني بدء رونالدو في الاعتماد عل نفسه بالخروج من منطقة الجزاء والتسديد من بعيد مثلما فعل في الكرة التي تصدى لها ستراكوشا، والتي كاد أن يسجل الهدف لولا معاندة الكرة له وتسجيل الكرواتي الهدف بكل أريحية، البرتغالي يحتاج لزميله الفرنسي، الذي عرف طيلة 9 مواسم كيفية جعل رونالدو يظهر بالشكل الرائع الهجومي وبسجلات هجومية كبيرة، يعطيه المساحات، يشغل المدافعين، يصنع له الأهداف، لكن رونالدو لا يجد هذا في يوفنتوس حتى الآن، مرة أخرى رونالدو ينادى على زملائه لكنهم يفضلون خيار التمرير للاعبين أخرين وهو كان عكس ما يحدث في ريال مدريد.