سبب توقف بث قناة مودة الاسلامية على النايل سات!

فجأة توقف بث قناة مودة الاسلامية على القمر الصناعي النايل سات، وتساءل المشاهدين عن سر التوقف المفاجيء لهذه القناة الاسلامية التي استطاعت النجاح الاعلامي بشكل سريع، واصبحت من القنوات الاسلامية التي يقبل عليها المشاهدين.

وكانت قناة مودة الاسلامية، قد نشرت بيانا قبل غلقها بساعات قليلة، تطلب من مشاهديها الكرام، الدعاء والمساهمة لها بالاعلانات والتبرعات، للمساهمة في دفع تكاليف ايجار التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، الذي يبلغ حوالي (8000 الاف دولار شهريا) حوالي مايقارب 250 الف جنيه مصري.

وقد انهالت الدعوات من المشاهدين والمتابعين، مؤكدين انها ازمة عابرة مثل ازمة قناة الندى الفضائية التي تعرضت لمثل هذه المواقف وعادت للبث من جديد، وكما يقول الله تعالى: (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا)، فإن الازمة ستنفرج ان شاء الله قريبا.

كما استفسر المشاهدين ومتابعي القناة عن طريقة التبرع والسداد، حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بقناة مودة على حسابها في موقع الفيس بوك، منشورا يوضح ارقام الهواتف المرتبطة بخدمة فودافون كاش، التي يمكن التبرع عليها بأي مبلغ ولو بسيط، ومن لم يستطع التبرع عليه بالدعاء والتعاون في نشر طرق التبرع لغيره من الناس.

للتبرع على خدمة فودافون كاش على الأرقام التالية:

01095643959
01096830051

المساهمة من خلال مشاهدة قناة مودة على اليوتيوب:

يمكن ايضا المساهمة بشكل قوي من خلال مشاهدة فيديوهات قناة مودة على اليوتيوب، حيث ان ذلك يدر دخلا من خلال مشاهدة الاعلانات التي تظهر على الفيديوهات:

https://www.youtube.com/@MawdaTV/videos

وكانت قد نشرت قناة مودة على صفحتها الرسمية البيان التالي:

أعزاءنا المشاهدين الكرام..

يقول الله تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الدال على الخير كفاعله).

فنظرًا لما تمر به قناتكم قناة مودة الفضائية من أزمات مالية أسفر عن قطع البث لحين سداد مديوينة النيل سات والحرمان من الدعوة إلى الله ونشر الخير، فنرجو من حضراتكم دعمكم بالدعاء والاستغفار والإعلانات حيث إنها المصدر الأساسي لدفع قيمة التردد والإيجارات المستحقة، لا حرمنا الله من دعمكم ودعواتكم وجعلكم الله من المسارعين في الخيرات، وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

طرق دعم قناة مودة الاسلامية لعودة البث ان شاء الله تعالى:

للتواصل على الأرقام التالية:
01095643959
01096830051

تردد قناة الندى الفضائية على النايل سات:

قناة مودة، تردد 10815 أفقي. ومعدل الترميز: 27500. معامل تصويب الخطأ 7/8

وكانت قد تعرضت قناة الندى الفضائية ايضا لمشكلة مالية، تسببت في انقطاع البث لفترة من الوقت، وعادت للبث من جديد على نفس التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات.