تحميل مجاني .. اقوى برنامح حماية ضد الفيروسات لعام 2015

اخبار ليل ونهار – تحميل مجاني .. اقوى برنامح حماية ضد الفيروسات لعام 2015

بحسب آخر تقرير تم إصداره في يونيو 2015 من مؤسسة “AV-Comparatives” المستقلة ومقرها النمسا، عقد مقارنة بين كل منتجات “صد البرمجيات الخبيثة وتحقيق الأمان للحواسيب” الموجودة في السوق في الوقت الحالي، ويأتي التقرير بعد مجموعة اختبارات أجرتها معاملها لقياس كل عنصر من عناصر الأمن التي يوفرها كل مُنتَج حتى يُظهِر التقرير قدرة كل منتج منها في التصدي للهجمات وإزالة أضرارها بالكامل.

هذا النوع من الاختبارات ليس سهلاً ويتطلب من الباحثين إجراءه على 20 منتجا أو أكثر من منتجات مكافحة الفيروسات، وتحديد مواقع الهجمات والبرمجيات الخبيثة كل يوم لمدة شهر. خلال الاختبار، يتعرض كل منتج إلى ما يقرب من 2000 عينة هجوم حقيقية.

المنتج يحصل على درجة أمان كاملة إذا منع البرمجيات الضارة تماماً أثناء الهجوم، أو إن أزال كل آثارها. إن اخترقت البرمجيات الخبيثة النظام الأمني فلا يحصل البرنامج على درجة تصديق.

أحياناً تكون هناك حالات يسأل فيها البرنامجُ المستخدمَ “ماذا أفعل”، في تلك الحالات يختار الباحثون دائماً الموافقة Ok ليسمحوا له بالتصرف. البرنامج الذي يمنع الإصابة على الرغم من خطأ المستخدم يحصل على درجة أمان كاملة، أما الذي لا يمنع الإصابة مع حدوث خطأ من ناحية المستخدم فيحصل على نصف درجة أمان.

عن النتائج النهائية، أغلب الـ 20 برنامجا الذي تم اختبارها حصلت على نسبة 90% فيما فوق. حقق برنامج الباندا المجاني لمكافحة الفيروسات Panda Free Antivirus نسبة مذهلة وهي 99.9%، ويليه برنامج Bitdefender Internet Security الذي جاء بعده بنسبة 99.8% وقد كان في المرتبة الأولى في العام 2014، البرامج KasperSky Internet Security و Trend Micro Internet Security Avast Pro Antivirus وTencent PC Manager تمكنت من تحقيق نسبة 99.7 في المئة.

في المراتب الأخيرة حصل Ad-Aware بالكاد على نسبة حماية 90 في المئة، بينما جاء Vipre و Microsoft في مرتبة أقل من ذلك. أخبرنا عن أي من هذه البرامج تستخدم، وهل قرارك سيتغير بعد معرفة هذه المعلومات؟

Panda Free Antivirus 2015
Panda Free Antivirus 2015

تحميل مجاني .. اقوى برنامح حماية ضد الفيروسات لعام 2015

Panda Free Antivirus 2015

(اضغط هنا)

ملاحظة: جميع الروابط في وكالة اخبار ليل ونهار ، روابط مباشرة وخالية من الفيروسات والاعلانات المزعجة .