تحميل سكايب .. احدث اصدار باللغة العربية

اخبار ليل ونهار – تحميل سكايب .. احدث اصدار باللغة العربية

حدثت شركة مايكروسوفت الأميركية، برنامجها للمحادثات المجانية سكايب Skype على الحاسب، بحيث يتيح إمكانية إجراء المكالمات مع المُستخدمين حتى دون امتلاكهم لحساب سكايب وتسجيل الدخول باستخدامه.

ويُمكن لمُستخدمي سكايب على ويندوز، وماك بالإضافة إلى سكايب ويب على المُتصفح الاتصال بأي شخص من خلال إرسال رابط خاص يقوم البرنامج بتوليده، حيث يُمكن مُشاركته على تويتر أو واتس آب على سبيل المثال.

وبدأت مايكروسوفت بتوفير الميّزة الجديدة في الولايات المُتحدة الأمريكية والمملكة المُتحدة فقط، ووعدت بتوفيرها لجميع المُستخدمين حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويُمكن لمُستخدمي سكايب توليد رابط لمشاركته مع الأصدقاء من خلال الضغط على زر +New الجديد، ليقوم بإنشاء الرابط الذي وبمجرد نسخه ومشاركته يُمكن إجراء محادثات فورية، ومكالمات صوتية وفيديو بشكل فردي أو جماعي.

وقالت مايكروسوفت في تدوينة نشرتها على مدونة سكايب الرسمية إن الهدف منذ بدء العمل على سكايب كان توفير إمكانية إجراء المُكالمات مجانًا للمستخدمين والتخلّص من الحواجز الموجودة، وهو ما حاولت الشركة المحافظة عليه خلال هذه المدّة.

وأكدت إن الميّزة الجديدة تُمكّن أي مُستخدم من إجراء المكالمات من المُتصفح وبشكل فوري دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو تسجيل الدخول.

تحميل سكايب .. احدث اصدار باللغة العربية .. للتحميل من مايكروسوفت رابط مباشر (اضغط هنا)