بالصور شرح إلغاء خاصية «Last Seen» من whatsapp

بعد ايام من قيام “مارك زوكربيرج”، مالك موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” بشراء تطبيق WhatsApp بمبلغ 19 مليار دولار أميركي، تم ظهور ميزة جديدة، من خلالها يمكن إلغاء خاصية الـ “Last Seen”، أو رؤية أخر ظهور للمتصل الآخر، ويمكنك ذلك عن طريق الإصدار الأخير من والمتاح حالياً على الموقع الرسمي للتطبيق “whatsapp” فقط الآن.

كما نعلم بأن ميزة آخر ظهور أو last seen تسبب الكثير من الإحراج، فهناك أشخاص مزعجين قد لا ترغب بالرد عليهم ولكنهم عندما يشاهدون حالتك أو نشاطك أو آخر ظهور لك last seen، يبدؤون بمراسلتك واذا لم ترد عليهم سيقولون أنت على الخط أو online، فلماذا لم ترد علينا؟

وفي الخطوات التالية وعن طريق الموبايل يمكنك الحصول على هذا الإصدار الأخير من خلال خطوات بسيطة، تبدأ بالدخول على موقع whatsapp.com من أي متصفح إنترنت على الموبايل، ثم الضغط على Request desktop site، ومن بعدها الضغط على Download، وتأتي الخطوة التالية باختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء أكان I phone أو Android أو blackBerry، ومن ثم الضغط على Download Now، لتحميل التطبيق.

وعقب الانتهاء من التحميل قم بالضغط في المرحلة الأخيرة على Setting ثم account ومن بعدها Privacy، ثم اختر من يتمكن من رؤية المعلومات الخاصة بك، وإعداد خاصية الـ “Last Seen” للقائمة الموجودة لديك على التطبيق، شاهد الصور: